هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
"ليبانون ديبايت" يكشف معلومات أولية عن مقتل ريبيكا دايكس
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-17
بعدما وجدت فتاة عشرينية أمس مقتولة في المتن من دون التمكّن من تحديد هويتها، عُرف أن الجثة التي عُثر عليها والتي تعرضت للاغتصاب تعود للمواطنة البريطانية ريبيكا دايكس وهي موظفة في السفارة البريطانية في بيروت.

وعلم موقع "ليبانون ديبايت" أن ريبيكا البريطانية التي استقرت في لبنان منذ بداية عام 2017، كانت قبل مقتلها بساعات قليلة، تقضي ليلتها في أحد أماكن السهر في منطقة الجمّيزة، ومن المرجّح أنها كانت برفقة اثنتان من أصدقائها.

وبحسب معلومات "ليبانون ديبايت"، فإن المدعي العام في جبل لبنان حنا بريدي يتولّى التحقيقات شخصياً وبسرية وتكتّم شديدين، اذ لا تزال التحقيقات جارية بغموض.

ووفقاً للمعطيات التي حصل عليها "ليبانون ديبايت"، تتولى مفرزة الجديدة القضائية التحقيقات لكشف ملابسات وأسباب الجريمة المروعة، فيما تتولى قوى الأمن الداخلي التدقيق وسحب الكاميرات الموجودة في المنطقة.

وأُفيد أن السفارة البريطانية في بيروت تعرّفت على الرسم التشبيهي الذي عممته المديرية العامة في قوى الأمن الداخلي يوم أمس واتصلت بالجهات المعنية للمباشرة بالاجرائات اللازمة.

وأعرب أهل الضحية عن حزنهم الشديد على رحيل ابنتهم في ربيع عمرها، في بيان جاء فيه: "تسبب فقدان ريبيكا الحبيبة بدمارنا، ونحن نبذل كل ما في وسعنا لفهم ما حدث، ونطلب أن تحترم وسائل الإعلام خصوصيتنا".

كما علّق المتحدث باسم السفارة البريطانية على الحادث قائلاً: "بعد وفاة امرأة بريطانية في بيروت نتقدم من أسرتها بأحر التعازي ونحن نقوم باتصالات وثيقة مع السلطات المحلية".

من جهته، عبّر السفير البريطاني هيوغو شورتر عن حزنه في بيان قال فيه: إن "السفارة بأكملها مصدومة وحزينة بشدة لهذا الخبر. أفكارنا مع عائلة بيكي وأصدقائها وزملائها لهذه الخسارة المأساوية. يقوم موظفو القسم القنصلي بتقديم الدعم لأسرة بيكي ونعمل عن كثب مع السلطات اللبنانية التي تجري التحقيقات اللازمة".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان