حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
المعهد الوطني للادارة في إضراب مفتوح للمرة الأولى في تاريخه
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-17

أعلنت رابطة العاملين في المعهد الوطني للادارة "مشاركة المعهد في الإضراب العام المفتوح الذي تنفذه جميع المؤسسات العامة والمصالح المستقلة ابتداء من يوم الاثنين 18 كانون الأول، ولغاية تنفيذ المطالب المحقة للعاملين في هذه المؤسسات العامة الحيوية والفاعلة".

وأشارت الرابطة في بيان الى أن "هذه الخطوة غير المسبوقة في تاريخ المعهد تأتي بعدما تأكدت المحاولات التي تقوم بها بعض الجهات لضرب ما تبقى من مكتسبات الحد الأدنى للعاملين في هذه المؤسسات المنتجة."

وأضافت" لقد فوجئ العاملون في المعهد من بعض مضمون تعميم رئيس مجلس الوزراء الأخير الذي كان هدفه توضيح آلية احتساب سلاسل رتب ورواتب العاملين في المؤسسات العامة وتسريع تسديد الرواتب الجديدة لهم قبل الأعياد المجيدة، فإذا به يتضمن نصوصا جديدة لم تأت على ذكرها أحكام القانون رقم 46/2017، ويبدو واضحاأن هذه النصوص الجديدة في التعميم المذكور تهدف إلى ضرب عمل هذه المؤسسات وتحجيم نجاحاتها وقضم الأهداف الأساسية التي أنشئت من أجلها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان