روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
المعهد الوطني للادارة في إضراب مفتوح للمرة الأولى في تاريخه
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-17

أعلنت رابطة العاملين في المعهد الوطني للادارة "مشاركة المعهد في الإضراب العام المفتوح الذي تنفذه جميع المؤسسات العامة والمصالح المستقلة ابتداء من يوم الاثنين 18 كانون الأول، ولغاية تنفيذ المطالب المحقة للعاملين في هذه المؤسسات العامة الحيوية والفاعلة".

وأشارت الرابطة في بيان الى أن "هذه الخطوة غير المسبوقة في تاريخ المعهد تأتي بعدما تأكدت المحاولات التي تقوم بها بعض الجهات لضرب ما تبقى من مكتسبات الحد الأدنى للعاملين في هذه المؤسسات المنتجة."

وأضافت" لقد فوجئ العاملون في المعهد من بعض مضمون تعميم رئيس مجلس الوزراء الأخير الذي كان هدفه توضيح آلية احتساب سلاسل رتب ورواتب العاملين في المؤسسات العامة وتسريع تسديد الرواتب الجديدة لهم قبل الأعياد المجيدة، فإذا به يتضمن نصوصا جديدة لم تأت على ذكرها أحكام القانون رقم 46/2017، ويبدو واضحاأن هذه النصوص الجديدة في التعميم المذكور تهدف إلى ضرب عمل هذه المؤسسات وتحجيم نجاحاتها وقضم الأهداف الأساسية التي أنشئت من أجلها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان