روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
هل من سبب سياسي وراء مقتل الموظفة في السفارة البريطانية.. وتوقيف القاتل!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-18
قتلت بريطانية تعمل في سفارة بلادها في لبنان في محيط العاصمة بيروت في ملابسات لم تتضح بعد، وعُثر على جثتها السبت، على جانب طريق سريعة في شمال شرقي بيروت، وفق ما أفاد مصدر قريب من التحقيق.

وأوضح المصدر، الذي رفض كشف هويته، انه تم العثور على جثة الشابة مساء أمس و«الانطباع الاولي انها ليست جريمة سياسية»، مضيفا ان اسمها ريبيكا دايكس.


وعند الساعة الثالثة فجراً، أوقفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي قاتل الدبلوماسية البريطانية ريبيكا دايكس اللبناني ط.ح .


وقال السفير البريطاني في لبنان هيوغو شورتر، إن «السفارة بأكملها مصدومة وحزينة بشدة لهذا الخبر»، مقدما تعازيه الى اسرة «بيكي».

واضاف السفير في بيان ارفقت به صورة الضحية وهي تبتسم «نعمل عن كثب مع السلطات اللبنانية التي تجري التحقيقات اللازمة».

وكانت الأسرة أعلنت في بيان نشرته وزارة الخارجية البريطانية «صدمنا لوفاة محبوبتنا ريبيكا. نبذل كل الجهود لفهم ماذا حصل».

ووفق المعلومات على صفحتها على «فايسبوك»، كانت دايكس موظفة تابعة لهيئة التنمية الدولية في بريطانيا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان