عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
هل من سبب سياسي وراء مقتل الموظفة في السفارة البريطانية.. وتوقيف القاتل!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-18
قتلت بريطانية تعمل في سفارة بلادها في لبنان في محيط العاصمة بيروت في ملابسات لم تتضح بعد، وعُثر على جثتها السبت، على جانب طريق سريعة في شمال شرقي بيروت، وفق ما أفاد مصدر قريب من التحقيق.

وأوضح المصدر، الذي رفض كشف هويته، انه تم العثور على جثة الشابة مساء أمس و«الانطباع الاولي انها ليست جريمة سياسية»، مضيفا ان اسمها ريبيكا دايكس.


وعند الساعة الثالثة فجراً، أوقفت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي قاتل الدبلوماسية البريطانية ريبيكا دايكس اللبناني ط.ح .


وقال السفير البريطاني في لبنان هيوغو شورتر، إن «السفارة بأكملها مصدومة وحزينة بشدة لهذا الخبر»، مقدما تعازيه الى اسرة «بيكي».

واضاف السفير في بيان ارفقت به صورة الضحية وهي تبتسم «نعمل عن كثب مع السلطات اللبنانية التي تجري التحقيقات اللازمة».

وكانت الأسرة أعلنت في بيان نشرته وزارة الخارجية البريطانية «صدمنا لوفاة محبوبتنا ريبيكا. نبذل كل الجهود لفهم ماذا حصل».

ووفق المعلومات على صفحتها على «فايسبوك»، كانت دايكس موظفة تابعة لهيئة التنمية الدولية في بريطانيا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان