ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
مانشستر سيتي يواصل التهام الخصوم في "البريميرليغ"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-23

واصل مانشستر سيتي المتصدر هوايته وانتصاراته المتتالية باكتساحه ضيفه بورنموث 4-0، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

أحرز الأرجنتيني سيرغيو أغويرو ثنائية في (د.27 و79)، ورحيم ستيرلينغ في (د.53) والبرازيلي دانيلو في (د.85) رباعية السيتي، محققا بذلك الفوز السابع عشر على التوالي بإشراف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا فرفع رصيده إلى 55 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام غريمه مانشستر يونايتد الثاني الذي يحل ضيفا على ليستر سيتي في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.

وفي باقي نتائج مباريات اليوم، فاز برايتون على واتفورد 1-0، وستوك سيتي على وست بروميتش ألبيون 3-1، ونيوكاسل على وست هام 3-2، وتعادل ساوثمبتون مع هادرسلفيد 1-1، وسوانسي سيتي مع كريستال بالاس 1-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان