اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
مانشستر سيتي يواصل التهام الخصوم في "البريميرليغ"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-23

واصل مانشستر سيتي المتصدر هوايته وانتصاراته المتتالية باكتساحه ضيفه بورنموث 4-0، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

أحرز الأرجنتيني سيرغيو أغويرو ثنائية في (د.27 و79)، ورحيم ستيرلينغ في (د.53) والبرازيلي دانيلو في (د.85) رباعية السيتي، محققا بذلك الفوز السابع عشر على التوالي بإشراف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا فرفع رصيده إلى 55 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام غريمه مانشستر يونايتد الثاني الذي يحل ضيفا على ليستر سيتي في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.

وفي باقي نتائج مباريات اليوم، فاز برايتون على واتفورد 1-0، وستوك سيتي على وست بروميتش ألبيون 3-1، ونيوكاسل على وست هام 3-2، وتعادل ساوثمبتون مع هادرسلفيد 1-1، وسوانسي سيتي مع كريستال بالاس 1-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان