هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
مانشستر سيتي يواصل التهام الخصوم في "البريميرليغ"
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-23

واصل مانشستر سيتي المتصدر هوايته وانتصاراته المتتالية باكتساحه ضيفه بورنموث 4-0، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".

أحرز الأرجنتيني سيرغيو أغويرو ثنائية في (د.27 و79)، ورحيم ستيرلينغ في (د.53) والبرازيلي دانيلو في (د.85) رباعية السيتي، محققا بذلك الفوز السابع عشر على التوالي بإشراف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا فرفع رصيده إلى 55 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام غريمه مانشستر يونايتد الثاني الذي يحل ضيفا على ليستر سيتي في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 16 في المركز الثامن عشر.

وفي باقي نتائج مباريات اليوم، فاز برايتون على واتفورد 1-0، وستوك سيتي على وست بروميتش ألبيون 3-1، ونيوكاسل على وست هام 3-2، وتعادل ساوثمبتون مع هادرسلفيد 1-1، وسوانسي سيتي مع كريستال بالاس 1-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان