الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
مقتل 3 عناصر من "حزب الله" في اليمن.. فما كان دورهم؟
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-24

قتل 3 أفراد من "حزب الله"، في غارة جوية شنتها طائرات التحالف في اليمن على معقل للحوثيين شمال غربي البلاد، وفق ما أفادت "سكاي نيوز".

واستهدفت الغارة منزلا كان يتحصن فيه 3 خبراء في الاتصالات وصناعة المتفجرات من الحزب، برفقة 7 حوثيين، بالقرب من منطقة حرض بمحافظة حجة على الحدود مع السعودية.

وبحسب مصادر أمنية، فإن من بين قتلى حزب الله، شخص مختص في الاتصالات، واثنان يعملان في المتفجرات وزراعة الألغام، لا سيما البحرية منها.

وعمل الشخصان المختصان بالمتفجرات على تفخيخ قوارب يستخدمها الحوثيون في الساحل الغربي لليمن.

وأكدت المصادر أن جثث اللبنانيين الثلاثة من حزب الله تم نقلها إلى صنعاء.

سكاي نيوز عربية


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان