كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
توضيح لمكتب الشيخ ماهر حمود حول إشكال المنية: المرحلة تتطلب توحيد الصفوف والجهود
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-24
أصدر المكتب الإعلامي لرئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود، بيانا حول إشكال المنية، جاء فيه: ” خلال لقاء تضامني مع القدس بدعوة من اللقاء التضامني الوطني في قاعة الريان في دارة الشيخ مصطفى ملص بالمنية، وفي حضور عدد كبير من الفاعليات، وخلال إلقاء كلمته أكد سماحة الشيخ حمود على ردة الفعل الايجابية التي برزت في العالمين الإسلامي والعربي وفي فلسطين خاصة، وأثنى على موقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي اكد أن ترامب لم يعد راعيا لعملية السلام وأصبح منحازا بشكل كامل للكيان الصهيوني”. 
اضاف:”إلا أن أحد الحاضرين فهم الكلام بشكل خاطئ عن عمد أو عن خطأ وأحدث بلبلة خلال انسحابه من اللقاء، مما أحدث فوضى في القاعة أدت إلى انفضاض اللقاء بشكل مؤسف”.
وتابع المكتب الاعلامي: “اثر الإشكال تلقى سماحته عددا من الاتصالات أهمها من مسؤول حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض الذي أبدى أسفه لما حصل، مؤكدا مع سماحته أن المرحلة مرحلة توحيد الصفوف والجهود، ووعد بلقاء سريع عاجلا مع سماحته لتوضيح ما حصل”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان