عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
توضيح لمكتب الشيخ ماهر حمود حول إشكال المنية: المرحلة تتطلب توحيد الصفوف والجهود
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-24
أصدر المكتب الإعلامي لرئيس “الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة” الشيخ ماهر حمود، بيانا حول إشكال المنية، جاء فيه: ” خلال لقاء تضامني مع القدس بدعوة من اللقاء التضامني الوطني في قاعة الريان في دارة الشيخ مصطفى ملص بالمنية، وفي حضور عدد كبير من الفاعليات، وخلال إلقاء كلمته أكد سماحة الشيخ حمود على ردة الفعل الايجابية التي برزت في العالمين الإسلامي والعربي وفي فلسطين خاصة، وأثنى على موقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي اكد أن ترامب لم يعد راعيا لعملية السلام وأصبح منحازا بشكل كامل للكيان الصهيوني”. 
اضاف:”إلا أن أحد الحاضرين فهم الكلام بشكل خاطئ عن عمد أو عن خطأ وأحدث بلبلة خلال انسحابه من اللقاء، مما أحدث فوضى في القاعة أدت إلى انفضاض اللقاء بشكل مؤسف”.
وتابع المكتب الاعلامي: “اثر الإشكال تلقى سماحته عددا من الاتصالات أهمها من مسؤول حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض الذي أبدى أسفه لما حصل، مؤكدا مع سماحته أن المرحلة مرحلة توحيد الصفوف والجهود، ووعد بلقاء سريع عاجلا مع سماحته لتوضيح ما حصل”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان