الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
حزب الله يعاود "التهجم" على السعودية!
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-25
اعتبرت أوساط سياسية بارزة في قوى "14 آذار" لصحيفة "السياسة الكويتية" أن عودة "حزب الله" إلى تصعيد مواقفه ضد السعودية سيزيد من تدهور العلاقات مع الرياض ودول مجلس التعاون الخليجي، ويعتبر نسفاً لقرار النأي بالنفس الذي لا يعيره الحزب أي اهتمام.

وكان عضو المجلس المركزي في "حزب الله" نبيل قاووق، أشار في احتفال تأبيني في بلدة كونين الجنوبية أمس، إلى أن "السياسة السعودية تشكل عقبة أمام قوة العرب وتوحدهم في نصرة القدس وفلسطين، مشدداً، على أن "حزب الله حالياً أمام مسؤولية جدية في نصرة القدس وفلسطين والأمة وكرامتها وعزتها، وهو كما كان سيبقى في الموقع المتقدم لنصرة فلسطين".
السياسة الكويتية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان