هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
توقيف احد افراد عصابة سرقة فرنسبنك في المنصورية
تمّ النشر بتاريخ: 2017-12-27

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

“حوالي الساعة 10.00 من تاريخ 22/12/2017 وفي محلة المنصورية، نفذ شخصان ملثمان عملية سطو مسلح على مصرف فرنسبنك، وسلبا مبلغا من المال إضافة إلى عدد من محافظ بعض الموظفين بعد أن شهرا سلاحا حربيا بوجههم، وفروا إلى جهة مجهولة على متن جيب نوع “لاند كروزر” لون زيتي، بعد اطلاق عيار ناري خارج المصرف.

على الفور باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اجراءاتها، وبنتيجة المتابعة الفورية، وبعد مضي عدة ساعات على تنفيذ جريمة السطو، تمكنت من كشف هوية المتورطين في العملية، وعددهم 3 أشخاص، اثنان منهما نفذا العملية فيما بقي الثالث في السيارة.

وقد تم ضبط السيارة المستخدمة في عملية السلب في محلة عين سعادة، والتي تبين أنها مسروقة من محلة فاريا فجر تاريخ 22/12/2017.

بتاريخ 23/12/2017 وفي محلة برج حمود، وبعد عملية مراقبة ورصد دقيقة، نفذت الشعبة المذكورة عملية نوعية تم بنتيجتها توقيف المدعو: ج. د. (مواليد 1992، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سرقة ومخدرات، وضبطت سيارة مستأجرة نوع “كيا ريو” استخدمت من قبل أفراد العصابة في عملية سرقة الجيب واللوحة المستخدمتين في تنفيذ العملية.

بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذ عملية السطو المسلح على فرنسبنك بالاشتراك مع شخصين آخرين من الجنسية اللبنانية واللذين تواريا عن الأنظار مباشرة بعد تنفيذ العملية، وبقيت الأموال المسروقة بحوزتهما.

اودع الموقوف القضاء المختص، والعمل جار لتوقيف باقي افراد العصابة”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 62 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان