حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
إرتفاع أسعار المحروقات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-03

ارتفع اليوم سعر صفيحة كل من البنزين بنوعيه 95و98 أوكتان والمازوت الاحمر 200 ليرة لبنانية، وصفيحة الديزل اويل 100 ليرة لبنانية ، فيما انخفض سعر قارورة الغاز 100 ليرة لبنانية.

جاء ذلك في قرارات اصدرها وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل حدد بموجبها الحد الاعلى لمبيع المشتقات النفطية، واصبحت الاسعار كالآتي:

– بنزين 98 أوكتان 25700 ليرة لبنانية 
– بنزين 95 أوكتان 25100 ليرة لبنانية 
– ديزل اويل 17100 ليرة لبنانية 
– مازوت احمر 17300 ليرة لبنانية 
– قارورة الغاز عشرة كيلوغرام 16000 ليرة لبنانية 
– قارورة الغاز 12,5 كيلوغراما لم تسعر.

ومن المتوقع ان ترتفع هذه الاسعار الاسبوع المقبل نظرا الى تطور سعر برميل النفط البرنت الاميركي الذي وصل سعره اليوم الى 66,57 دولارا اميركيا. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان