هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
كمين لداعش يكبد حزب الله ثلاثة شهداء
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-04
اثناء انتشار قوة من حزب الله وهي تسير على طريق فرعية في منطقة محافظة دير الزور، وقعت القوة العسكرية التابعة الى حزب الله في كمين لبقايا تنظيم داعش التكفيري، وقد استشهد 3 من المناضلين في حزب الله اضافة الى جرح 7 آخرين. 

لكن عناصر قوة حزب الله الذين بقوا سالمين وعددهم 17 عنصر استطاعوا تطويق كمين داعش وقتل 8 من اعضاء تنظيم داعش اضافة الى اسر حوالي 10 عناصر آخرين، وهؤلاء كلهم اقاموا الكمين ضد دورية حزب الله الراجلة في محافظة دير الزور.

وكانت هذه المنطقة قد تم اعلانها منطقة محررة ولم يعد يوجد فيها بقايا لداعش، لكن يبدو ان داعش لديها خلايا سرية في محافظة دير الزور والى جانب الضفة الشرقية لنهر الفرات، وقد قاموا بالتسلل لنصب كمين لقوات حزب الله العسكرية، لكن حزب الله ردّ بعنف وقتل 8 من عناصر داعش واعتقل 12 مقاتل آخر تكفيري هم من داعش.

وعلى الاثر، بدأ حزب الله بعملية تفتيش واسعة مع الجيش العربي السوري في منطقة وقوع الكمين ضد حزب الله، ويبدو ان خليّة داعش كانت مختبئة في بيوت قديمة في محافظة دير الزور القديمة والعتيقة وقاموا بالتحضير للهجوم على دورية حزب الله الراجلة بعدما تم مراقبتها لمدة اسبوع.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان