كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
نجاة صيّاد بأعجوبة في محيط جزيرة صيدا.. !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-06
ذكر موقع قناة الـ"NBN" أنّ "الصيّاد الصيداوي وليد سنبل نجا من الغرق بأعجوبة فيما غرق مركبه عندما فاجأته عاصفة بحرية قوية أدّت إلى انشطار المركب لنصفين قبل أن يبتلعه البحر.

وفي التفاصيل بحسب أمين سر نقابة الصيادين نزيه سنبل، فإنّ الصياد وليد سنبل كان من بين عدد من صيادي الأسماك الذين أبحروا في رحلة صيدهم الأولى مع بدء انحسار العاصفة، وكان على متن مركبه التي تحمل اسم ليلى، ولدى وصوله إلى محاذاة جزيرة صيدا (الزيرة) من جهتها الشمالية على بعد بضع مئات من الأمتار من الشاطىء، قام بإلقاء شباكه هناك، وعند محاولته الإستدارة بمركبه علق كيس نايلون بـ"رفاص" المركب، فانحنى على زاوية المركب محاولاً انتزاعه، ليفاجأ بعاصفة بحرية قوية تضرب المركب وتشطره لنصفين، ما أدّى إلى غرقه فيما نجا الصياد سنبل بأعجوبة وعاد إلى الشاطىء بعدما استنجد بعدد من رفاقه الصيادين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان