باسيل من عُمان: سيكون لنا قريباً جدا حكومة وحدة وطنية   -   رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   الحكومة في "مخاض" الطبخ.. و"القوات" بانتظار جواب   -   الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي   -   بالصور: مايا دياب تُشعل حفلا غنائيا في قبرص.. وتصدم الجمهور!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   بالتفاصيل: نجوى كرم ستمثّل لبنان في مهرجان FeminEast... ليلة لمحاربة الاضطهاد النسائي في الشرق!   -  
نجاة صيّاد بأعجوبة في محيط جزيرة صيدا.. !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-06
ذكر موقع قناة الـ"NBN" أنّ "الصيّاد الصيداوي وليد سنبل نجا من الغرق بأعجوبة فيما غرق مركبه عندما فاجأته عاصفة بحرية قوية أدّت إلى انشطار المركب لنصفين قبل أن يبتلعه البحر.

وفي التفاصيل بحسب أمين سر نقابة الصيادين نزيه سنبل، فإنّ الصياد وليد سنبل كان من بين عدد من صيادي الأسماك الذين أبحروا في رحلة صيدهم الأولى مع بدء انحسار العاصفة، وكان على متن مركبه التي تحمل اسم ليلى، ولدى وصوله إلى محاذاة جزيرة صيدا (الزيرة) من جهتها الشمالية على بعد بضع مئات من الأمتار من الشاطىء، قام بإلقاء شباكه هناك، وعند محاولته الإستدارة بمركبه علق كيس نايلون بـ"رفاص" المركب، فانحنى على زاوية المركب محاولاً انتزاعه، ليفاجأ بعاصفة بحرية قوية تضرب المركب وتشطره لنصفين، ما أدّى إلى غرقه فيما نجا الصياد سنبل بأعجوبة وعاد إلى الشاطىء بعدما استنجد بعدد من رفاقه الصيادين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان