عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
نجاة صيّاد بأعجوبة في محيط جزيرة صيدا.. !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-06
ذكر موقع قناة الـ"NBN" أنّ "الصيّاد الصيداوي وليد سنبل نجا من الغرق بأعجوبة فيما غرق مركبه عندما فاجأته عاصفة بحرية قوية أدّت إلى انشطار المركب لنصفين قبل أن يبتلعه البحر.

وفي التفاصيل بحسب أمين سر نقابة الصيادين نزيه سنبل، فإنّ الصياد وليد سنبل كان من بين عدد من صيادي الأسماك الذين أبحروا في رحلة صيدهم الأولى مع بدء انحسار العاصفة، وكان على متن مركبه التي تحمل اسم ليلى، ولدى وصوله إلى محاذاة جزيرة صيدا (الزيرة) من جهتها الشمالية على بعد بضع مئات من الأمتار من الشاطىء، قام بإلقاء شباكه هناك، وعند محاولته الإستدارة بمركبه علق كيس نايلون بـ"رفاص" المركب، فانحنى على زاوية المركب محاولاً انتزاعه، ليفاجأ بعاصفة بحرية قوية تضرب المركب وتشطره لنصفين، ما أدّى إلى غرقه فيما نجا الصياد سنبل بأعجوبة وعاد إلى الشاطىء بعدما استنجد بعدد من رفاقه الصيادين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان