مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
نجاة صيّاد بأعجوبة في محيط جزيرة صيدا.. !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-06
ذكر موقع قناة الـ"NBN" أنّ "الصيّاد الصيداوي وليد سنبل نجا من الغرق بأعجوبة فيما غرق مركبه عندما فاجأته عاصفة بحرية قوية أدّت إلى انشطار المركب لنصفين قبل أن يبتلعه البحر.

وفي التفاصيل بحسب أمين سر نقابة الصيادين نزيه سنبل، فإنّ الصياد وليد سنبل كان من بين عدد من صيادي الأسماك الذين أبحروا في رحلة صيدهم الأولى مع بدء انحسار العاصفة، وكان على متن مركبه التي تحمل اسم ليلى، ولدى وصوله إلى محاذاة جزيرة صيدا (الزيرة) من جهتها الشمالية على بعد بضع مئات من الأمتار من الشاطىء، قام بإلقاء شباكه هناك، وعند محاولته الإستدارة بمركبه علق كيس نايلون بـ"رفاص" المركب، فانحنى على زاوية المركب محاولاً انتزاعه، ليفاجأ بعاصفة بحرية قوية تضرب المركب وتشطره لنصفين، ما أدّى إلى غرقه فيما نجا الصياد سنبل بأعجوبة وعاد إلى الشاطىء بعدما استنجد بعدد من رفاقه الصيادين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان