عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   الحريري حضر حفل استقبال اقامه سفير لبنان في لندن   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -   ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -  
نوتنغهام فورست يقصي آرسنال من كأس الاتحاد الإنجليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-07

ودع فريق آرسنال حامل اللقب مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، من دورها الثالث، وذلك بعد هزيمته خارج قواعده على يد نوتنغهام فورست (من القسم الثاني "تشامبيونشيب") بنتيجة 4-2، اليوم الأحد.

ونجح الفريق المتواضع في التأهل لدور الـ32 للمسابقة المحلية بعدما سجل له كل من الظهير الأمريكي-البولندي إريك ليتشاي في (د.20 و44) والمهاجم الإنجليزي بن بريريتون في (د.64 من ركلة الجزاء) وكيران دويل في (د.85 من علامة جزاء أخرى).

وأحرز هدفي "الغانرز" كل من الألماني بير ميرتيساكر في (د.23) والمهاجم الإنجليزي-الغاني داني ويلبيك في (د.79).

يذكر أن المدافع الشاب لفريق نوتنجهام، جو ورال، حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف في الرمق الأخير من اللقاء (د.89).

وأصبح نوتنغهام فورست أول فريق يخرج أرسنال من الدور الثالث للمسابقة تحت قيادة فينغر. ولم يسبق لأرسنال أن ودع المسابقة من هذا الدور منذ الموسم الأخير له قبل وصول فينغر، وكان ذلك عام 1996 على يد شيفيليد يونايتد.

وفي ظل تخلفه في الدوري الممتاز بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، لا تتبقى أمام أرسنال سوى محاولة الفوز بلقب كأس الرابطة لإنقاذ موسمه المحلي، إلا أن المهمة لن تكون سهلة كونه سيتواجه في نصف النهائي مع جاره تشيلسي حامل لقب الدوري الموسم الماضي، الأربعاء المقبل ذهابا وفي 24 الحالي إيابا.

يذكر أن أرسنال توج بلقب الكأس للمرة السابعة بقيادة فينغر والـ13 في تاريخه (رقم قياسي) الموسم الماضي بفوزه على تشلسي 2-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان