اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
الساحر يقود برشلونة للفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-07

تغلب برشلونة على ضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي أهداف اللقاء في الدقيقة (12)، بمتابعته تمريرة رأسية متقنة من زميله جوردي ألبا، وسدد الكرة مباشرة (على الطائر) على يسار حارس الضيوف، ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت في المرمى.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة في الدقيقة (38)، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء غالطت حارس ليفانتي بعد متابعة تمريرة سيرجيو روبيرتو الرائعة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، توغل ميسي داخل منطقة جزاء الضيوف وراوغ عددا من المدافعين، ومرّر كرة عرضية على طبق من ذهب للبرازيلي باولينيو الذي لم يتوان عن إسكانها الشباك، لتنتهي المباراة بثلاثية بيضاء.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 48 نقطة مغردا في صدارة ترتيب الليغا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 18 نقطة في المركز الـ16 على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان