عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 25 حزيران 2018   -   جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -  
مارسيل غانم: من المعيب تصويري وكأنني فوق القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-07

أطل الاعلامي مارسيل غانم عبر قناة "NBN" شاكراً التضامن الاعلامي الكبير معه خلال جلسة الاستماع اليه في قضية الحلقة التي أثارت جدلاً واسعاً بعد استقالة الرئيس سعد الحريري.

وعن التضامن الاعلامي معه قال غانم: "البلد بعدو بألف خير"، وتابع: "بعيداً عما حصل في الفترة السابقة أريد أن أشكر كل الجسم الاعلامي واوجه التحية الى كل المحطات والمواقع الالكترونية التي دعمت هذه القضية".

واضاف غانم: "ما بشوف حالي على القضاء وانا ملتزم بالقانون في كل الأمور الحياتية، ومن المعيب تصويري وكأنني فوق القانون ولكنني رفعت السقف بوجه سوء استعمال السلطة لان ما حصل استغلال لحدود هذه السلطة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان