عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
مارسيل غانم: من المعيب تصويري وكأنني فوق القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-07

أطل الاعلامي مارسيل غانم عبر قناة "NBN" شاكراً التضامن الاعلامي الكبير معه خلال جلسة الاستماع اليه في قضية الحلقة التي أثارت جدلاً واسعاً بعد استقالة الرئيس سعد الحريري.

وعن التضامن الاعلامي معه قال غانم: "البلد بعدو بألف خير"، وتابع: "بعيداً عما حصل في الفترة السابقة أريد أن أشكر كل الجسم الاعلامي واوجه التحية الى كل المحطات والمواقع الالكترونية التي دعمت هذه القضية".

واضاف غانم: "ما بشوف حالي على القضاء وانا ملتزم بالقانون في كل الأمور الحياتية، ومن المعيب تصويري وكأنني فوق القانون ولكنني رفعت السقف بوجه سوء استعمال السلطة لان ما حصل استغلال لحدود هذه السلطة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان