الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
مارسيل غانم: من المعيب تصويري وكأنني فوق القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-07

أطل الاعلامي مارسيل غانم عبر قناة "NBN" شاكراً التضامن الاعلامي الكبير معه خلال جلسة الاستماع اليه في قضية الحلقة التي أثارت جدلاً واسعاً بعد استقالة الرئيس سعد الحريري.

وعن التضامن الاعلامي معه قال غانم: "البلد بعدو بألف خير"، وتابع: "بعيداً عما حصل في الفترة السابقة أريد أن أشكر كل الجسم الاعلامي واوجه التحية الى كل المحطات والمواقع الالكترونية التي دعمت هذه القضية".

واضاف غانم: "ما بشوف حالي على القضاء وانا ملتزم بالقانون في كل الأمور الحياتية، ومن المعيب تصويري وكأنني فوق القانون ولكنني رفعت السقف بوجه سوء استعمال السلطة لان ما حصل استغلال لحدود هذه السلطة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان