هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   مجلس النواب: فتح اعتماد بـ100 مليار ليرة لدعم فوائد قروض الاسكان   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
مارسيل غانم: من المعيب تصويري وكأنني فوق القانون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-07

أطل الاعلامي مارسيل غانم عبر قناة "NBN" شاكراً التضامن الاعلامي الكبير معه خلال جلسة الاستماع اليه في قضية الحلقة التي أثارت جدلاً واسعاً بعد استقالة الرئيس سعد الحريري.

وعن التضامن الاعلامي معه قال غانم: "البلد بعدو بألف خير"، وتابع: "بعيداً عما حصل في الفترة السابقة أريد أن أشكر كل الجسم الاعلامي واوجه التحية الى كل المحطات والمواقع الالكترونية التي دعمت هذه القضية".

واضاف غانم: "ما بشوف حالي على القضاء وانا ملتزم بالقانون في كل الأمور الحياتية، ومن المعيب تصويري وكأنني فوق القانون ولكنني رفعت السقف بوجه سوء استعمال السلطة لان ما حصل استغلال لحدود هذه السلطة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان