الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
بلدية صيدا تابعت عمليات سحب دخان حريق مستودع مفروشات شاهين
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-08
تابعت بلدية صيدا، العمليات الجارية والمتواصلة في مكان الحريق في مستودع مفروشات شاهين، في محلة البوابة الفوقا في المدينة، حيث إلتقى رئيس لجنة الطوارىء في البلدية الحاج حسن الشماس قائد فوج إطفاء بلدية صيدا الملازم أول سليم الغضبان واستمع منه إلى ما تم إنجازه من أعمال سحب الدخان من المستودع تمهيدا لتأمين سلامة المبنى.
وبعد جولة له في مكان الحريق، أثنى الشماس على “جهود فوج الإطفاء ومتطوعي إطفاء بلدية صيدا القديمة وفرق الدفاع المدني والشرطة البلدية والقوى الأمنية ومختلف الهيئات الصحية والإسعاف، التي إستنفرت في المكان للمساعدة”، ناقلا لهم “تنويه رئيس البلدية المهندس محمد السعودي (الموجود خارج لبنان) ونائبه الأستاذ إبراهيم البساط والمجلس البلدي بكافة الجهود المبذولة لإخماد الحريق”.
وكانت فرق الطوارىء في بلدية صيدا إستحدثت عدة فتحات في سقف المستودع لتخفيف ضغط الدخان المنبعث منه وذلك من أجل التمكن لاحقا من ولوج فرق الإطفاء إلى المستودع للقيام بالإجراءات اللازمة لمنع تجدد الحريق.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان