الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
رئيس ألمانيا في بيروت للمرة الأولى منذ 120 عاما!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-10

صدر عن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية البيان الآتي:

“تلبية لدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، يزور لبنان رئيس جمهورية المانيا الاتحادية فرانك فالتر شتاينماير في الفترة الممتدة من 29 كانون الثاني الجاري إلى 31 منه، ترافقه زوجته ووفد رسمي.

وسيجري الرئيس الالماني محادثات مع رئيس الجمهورية ورئيسي مجلس النواب والوزراء تتناول الأوضاع العامة وسبل تعزيز العلاقات اللبنانية-الالمانية وتطويرها في المجالات كافة. وزيارة الرئيس شتاينماير هي الأولى لرئيس الماني إلى لبنان منذ 120 عاما”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان