الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   السعودية ترحب باتفاق السويد بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثي   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   المصدر: سكاي نيوز عربية   -  
جنبلاط: لا لزوم لعزل برّي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-10
أكّد رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط أنّ "المشهد السياسيّ كان لطيفًا وجامعاً عند إستضافة الرئيس الحريري في السعودية وكان التضامن سيد الموقف، ثم خرج الشيخ سعد وزار فرنسا وعاد وعدنا الى الخلافات الداخلية".

وقال في مقابلة تلفزيونية مع الزميلة بولا يعقوبيان عبر شاشة المستقبل إنّ "موضوع الإقتصاد يجب أن يكون أولوية ويجب ان يصبح هناك تغييراً بنيوياً في معالجة المواضيع الكبرى كالدين العام، والكهرباء"، لافتًا إلى أنّه "علينا التركيز على بند واحد على الأقل و هو ما يتعلق بالكهرباء التي تعتبر "المزراب" الأكبر للهدر".

وأشار إلى أنّه "لم يكن هناك لزوم لمرسوم ضباط 1994 أما وقد خرج فلا لزوم لعزل الرئيس بري وهو بمثابة عزل طائفة بأكملها"، موضحًا أنّ " الرئيس بري ارسل لي مشروع حلّ لازمة مرسوم الضباط من خلال ابو فاعور وسيقدمه الاخير الى الرئيس الحريري وان قبل به كان به".

ورأى جنبلاط أنّ "لبنان بلد توافق والحديث عن تحالف خماسي يعني عزل فريق ما وانا ضد عزل أي أحد، أما بالنسبة للحزب الإشتراكي فلا اعتراض لدينا على أي تحالفات بين الأفرقاء".
رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان