اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
المشنوق: لا اشكال قانوني ولا سجال سياسي حول مرسوم دعوة الهيئات الناخبة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-11

شدد ​وزير الداخلية​ والبلديات ​نهاد المشنوق​ أن “هناك أسباب تقنية حول دعوة الهيئات ولا علاقة لأي إشكال سياسي أو قانوني”، مشيراً الى “اننا لا زلنا ضمن الوقت وما زال هناك وقت”.

وفي تصريح تلفزيوني له، أوضح المشنوق ان “الانتخابات ستجري في موعدها والموعد هذا لا علاقة له بخلاف أو سجال سياسي بين أي من القوى”.

واكد أن “بعض الاصلاحات أكلها الوقت وبعض الإصلاحات تم العمل عليها، كموضوع المغتربين مثلا ، والنسبية لا زالت سارية، الا أن مسألة الانتخاب بمكان السكن هو ما زال قيد النقاش”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان