اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
بالفيديو.. ميسي يضرب فيغو من دون رحمة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-11

صعق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ضيفه سيلتا فيغو بهدفين سريعين، في بداية مباراتهما، اليوم الخميس على ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وأحرز الساحر ميسي هدفين متتاليين، مبكرا في الدقيقتين (13 و15)، من انطلاق صافرة البداية.

 

 

وصنع الساحر الأرجنتيني الهدف الثالث، في الدقيقة 28، بتمريرة بالمسطرة والقلم مررها لزميله الظهير الأيسر جوردي ألبا، الذي انطلق من الجهة اليمنى وتابع الكرة في شباك الخصم مباشرة.

وأضاف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الرابع، لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 31، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أن اقتنص كرة مرتدة إلى حارس مرمى الخصم.

نايف الكورديالمصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان