ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بالفيديو.. ميسي يضرب فيغو من دون رحمة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-11

صعق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ضيفه سيلتا فيغو بهدفين سريعين، في بداية مباراتهما، اليوم الخميس على ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وأحرز الساحر ميسي هدفين متتاليين، مبكرا في الدقيقتين (13 و15)، من انطلاق صافرة البداية.

 

 

وصنع الساحر الأرجنتيني الهدف الثالث، في الدقيقة 28، بتمريرة بالمسطرة والقلم مررها لزميله الظهير الأيسر جوردي ألبا، الذي انطلق من الجهة اليمنى وتابع الكرة في شباك الخصم مباشرة.

وأضاف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الرابع، لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 31، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أن اقتنص كرة مرتدة إلى حارس مرمى الخصم.

نايف الكورديالمصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان