هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بالفيديو.. ميسي يضرب فيغو من دون رحمة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-11

صعق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ضيفه سيلتا فيغو بهدفين سريعين، في بداية مباراتهما، اليوم الخميس على ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وأحرز الساحر ميسي هدفين متتاليين، مبكرا في الدقيقتين (13 و15)، من انطلاق صافرة البداية.

 

 

وصنع الساحر الأرجنتيني الهدف الثالث، في الدقيقة 28، بتمريرة بالمسطرة والقلم مررها لزميله الظهير الأيسر جوردي ألبا، الذي انطلق من الجهة اليمنى وتابع الكرة في شباك الخصم مباشرة.

وأضاف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الرابع، لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 31، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أن اقتنص كرة مرتدة إلى حارس مرمى الخصم.

نايف الكورديالمصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان