الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
روكز: لا ألعب على “وتر العهد”
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-12
قال العميد المتقاعد ​​شامل روكز​ أن لائحته الانتخابية “في طور التحضير ولا أسماء أكيدة فيها حتى الآن والأسماء لها حيثياتها وظروفها ويجب أن تنضج”، مضيفاً: “لا أسماء محسومة حتى الآن والأمور بحاجة لبحث أكثر ومن المبكر أن نتحدث عن أسماء ولكل مصلحته”.
روكز وفي حديث تلفزيوني، أشار إلى أنه “لا ينفي أو يؤكد وجود الوزير السابق ​زياد بارود​ والنائب السابق ​منصور البون​ على لائحته”، لافتاً إلى أن “لائحتي مرجعيتها هو رئيس الجمهورية ميشال عون وهو مثال يحتذى به ولا ألعب على وتر العهد”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان