عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
روكز: لا ألعب على “وتر العهد”
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-12
قال العميد المتقاعد ​​شامل روكز​ أن لائحته الانتخابية “في طور التحضير ولا أسماء أكيدة فيها حتى الآن والأسماء لها حيثياتها وظروفها ويجب أن تنضج”، مضيفاً: “لا أسماء محسومة حتى الآن والأمور بحاجة لبحث أكثر ومن المبكر أن نتحدث عن أسماء ولكل مصلحته”.
روكز وفي حديث تلفزيوني، أشار إلى أنه “لا ينفي أو يؤكد وجود الوزير السابق ​زياد بارود​ والنائب السابق ​منصور البون​ على لائحته”، لافتاً إلى أن “لائحتي مرجعيتها هو رئيس الجمهورية ميشال عون وهو مثال يحتذى به ولا ألعب على وتر العهد”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان