الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
الحريري يتلقى رسالة سعودية مهينة من أمام منزله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-13
"ليبانون ديبايت"

ردّت المملكة العربية السعودية بسرعة على مقابلة رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري مع صحيفة "وول ستريت" الأميركيّة. وجاء الرّد السعودي من خلال نشر قناة "العربية" تقرير يظهر أحد موظفي "سعودي أوجيه" المصروفين يهاجم الحريري من أمام منزله في بيروت.

ويُعد نشر التقرير عبر "العربية" أمرًا لافتًا لم تقم به القناة من قبل خصوصًا أنّها عمدت إلى بثه خلال نشراتها الإخباريّة مضيئةً على الانتقادت التي وُجّهت للحريري وأظهرته متواطئًا ومتورطًا في عمليات الفساد التي طالت "سعودي أوجيه".

وصوّر التقرير، الحريري بمظهر الشخص الذي يريد أن يهضم حقوق الموظفين والذي دمّر امبراطورية والده الشهيد رفيق الحريري.

ونشرت "العربية" هذا التقرير على موقعها الالكتروني وعلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان