الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
وفد كتائبي زار مطران صيدا للكاثوليك: الانتخابات محطة مفصلية للتغيير وإنقاذ الوطن
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-13
زار وفد من حزب “الكتائب اللبنانية”، مطران صيدا لطائفة الروم الكاثوليك إيلي بشارة الحداد، مهنئا بالاعياد، في حضور الاب جهاد فرنسيس ومطران صيدا للموارنة مارون العمار ورئيس دير مار شربل الجية الأب شربل القزي.
ضم الوفد النائب فادي الهبر، الأمين العام للحزب رفيق غانم، منسق لجنة التواصل الروحي والمدني فرج كرباج، ومستشار رئيس الحزب ساسين ساسين، وأعضاء المكتب السياسي: سمير خلف، ريتا بولس وميرا واكيم، عضوي المكتب السياسي السابقين جوزف نهرا وجوزف عيد، رئيس إقليم الشوف عبدو كرم ورئيسة مكتب شؤون المرأة في إقليم الشوف شيرين داغر.
وبحسب الوفد، فانه “تم التداول في الأوضاع السياسية العامة في البلاد وموقف حزب الكتائب منها والمعارضة الأيجابية البناءة التي يمارسها الحزب من أجل تخطي الأزمات التي يعاني منها اللبنانيون وإيجاد الحلول لها. وتطرق الوفد إلى الانتخابات النيابية وضرورة تأمين مناخ الحرية لها وإبعادها عن أجواء الضغوط المادية والمعنوية لكونها تشكل محطة مفصلية للتغيير وإنقاذ الوطن. واستمع الوفد إلى آراء المطارنة ورئيس الدير الذين أبدوا تفهمهم لمواقف الحزب وشددوا على ضرورة متابعة العمل والتضامن من أجل مصلحة الوطن الحاضن للجميع”.
وإختتم الوفد جولته بتناول الغداء في منزل عضو المكتب السياسي ريتا بولس في الرميلة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان