هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
المعركة الانتخابية بدأت على تويتر... "ولعت" بين الصحناوي ونديم الجميل!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-14

غرد النائب نديم الجميل عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلا: "قدم لنا أحدهم منذ أيام اقتراحا بلائحة انتخابية تكون فيها الاشرفية البداية والنهاية ولكن غفل عن هذا الطارئ على السياسة ان للاشرفية تاريخها ومقاومتها ومجدها المعمد بدماء شهدائها وهي لم ولن تكون مرتهنة لأوامر حزب الله اليوم كما انها لم تخضع للسوري بالأمس".
وتابع: "وما على هذا الطارئ سوى ان يسأل عمه عن تجربته المريرة في الاشرفية في ال2009 عندم استخدم ذات الاسلوب والعبارات. فاقتضى التوضيح."

فرد الوزير السابق نقولا الصحناوي قائلا: "نحن أبناء الأشرفية و لائحتنا من الأشرفية و للأشرفية ... الاحرى بالذي لم يرث عن أبيه الا الاسم ان يتعلم كيف تكون المواقف التي تسترجع الحقوق".

فعاد الجميل ليردّ: "عجيب امرهم، أصحاب القضايا والمعارك الدونكشوتية. مواقفهم خذلت المسيحيين وأضعفتهم وأودعتهم رهينة لأطراف محلية وخارجية من اجل مصالح شخصية. مواقفهم عطّلت الدولة سنوات واخذتها رهينة. ونِعَمْ هكذا مواقف يلي بتضحي بالوطن".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان