عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -  
المعركة الانتخابية بدأت على تويتر... "ولعت" بين الصحناوي ونديم الجميل!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-14

غرد النائب نديم الجميل عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلا: "قدم لنا أحدهم منذ أيام اقتراحا بلائحة انتخابية تكون فيها الاشرفية البداية والنهاية ولكن غفل عن هذا الطارئ على السياسة ان للاشرفية تاريخها ومقاومتها ومجدها المعمد بدماء شهدائها وهي لم ولن تكون مرتهنة لأوامر حزب الله اليوم كما انها لم تخضع للسوري بالأمس".
وتابع: "وما على هذا الطارئ سوى ان يسأل عمه عن تجربته المريرة في الاشرفية في ال2009 عندم استخدم ذات الاسلوب والعبارات. فاقتضى التوضيح."

فرد الوزير السابق نقولا الصحناوي قائلا: "نحن أبناء الأشرفية و لائحتنا من الأشرفية و للأشرفية ... الاحرى بالذي لم يرث عن أبيه الا الاسم ان يتعلم كيف تكون المواقف التي تسترجع الحقوق".

فعاد الجميل ليردّ: "عجيب امرهم، أصحاب القضايا والمعارك الدونكشوتية. مواقفهم خذلت المسيحيين وأضعفتهم وأودعتهم رهينة لأطراف محلية وخارجية من اجل مصالح شخصية. مواقفهم عطّلت الدولة سنوات واخذتها رهينة. ونِعَمْ هكذا مواقف يلي بتضحي بالوطن".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان