حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   واشنطن لايران: ستواجهين غضب العالم كله!   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   عاصي الحلاني: ليش في احلى من لبنان   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -   سقوط سيارة من أعلى جسر في مزرعة يشوع.. وهذا ما حصل   -  
المعركة الانتخابية بدأت على تويتر... "ولعت" بين الصحناوي ونديم الجميل!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-14

غرد النائب نديم الجميل عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلا: "قدم لنا أحدهم منذ أيام اقتراحا بلائحة انتخابية تكون فيها الاشرفية البداية والنهاية ولكن غفل عن هذا الطارئ على السياسة ان للاشرفية تاريخها ومقاومتها ومجدها المعمد بدماء شهدائها وهي لم ولن تكون مرتهنة لأوامر حزب الله اليوم كما انها لم تخضع للسوري بالأمس".
وتابع: "وما على هذا الطارئ سوى ان يسأل عمه عن تجربته المريرة في الاشرفية في ال2009 عندم استخدم ذات الاسلوب والعبارات. فاقتضى التوضيح."

فرد الوزير السابق نقولا الصحناوي قائلا: "نحن أبناء الأشرفية و لائحتنا من الأشرفية و للأشرفية ... الاحرى بالذي لم يرث عن أبيه الا الاسم ان يتعلم كيف تكون المواقف التي تسترجع الحقوق".

فعاد الجميل ليردّ: "عجيب امرهم، أصحاب القضايا والمعارك الدونكشوتية. مواقفهم خذلت المسيحيين وأضعفتهم وأودعتهم رهينة لأطراف محلية وخارجية من اجل مصالح شخصية. مواقفهم عطّلت الدولة سنوات واخذتها رهينة. ونِعَمْ هكذا مواقف يلي بتضحي بالوطن".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 92 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان