ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   للتحالف مع القوات... المستقبل يشترط فكّ ارتباطهم بريفي   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   فيسك: ماهر الأسد يقود حصار الغوطة شخصياً.. وهذه وجهته التالية   -   بالاجماع.. وقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -  
لهذا السبب يغيب حمادة عن جلسة الحكومة غدًا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-17
اعتبر وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة انه "لا حق للمدارس بإلغاء الدرجات الست للمعلّمين، بل عليها معالجة كيفية استيعابها"، مضيفًا "لا أرى أن المجلس سيلغي هذه الدرجات".

واشار حمادة، في مداخلة ضمن برنامج "بموضوعية" مع الزميل وليد عبود، الى ان "سبب غيابي عن جلسة مجلس الوزراء غدا، هو تهميش مواضيع وزارة التربية الوطنية"، مؤكدًا "لن أقبل بالنزول إلا إلى جلسة تبحث ملفات وزارة التربية".

ورأى ان "المصالح الشخصية في الحكومة تتغلّب على مصلحة تعليم أجيالنا".

وتعليقا على هذا الفيديو الملتقط في مدرسة الجديدة في طرابلس، والذي يظهر المدير وهو يقوم بضرب الطلاب، قال حمادة "عند الساعات الأولى من صباح الغد سيتوجّه مسؤولو الوزارة إلى المدرسة للتحقيق وإجراء التفتيش، وإن ثبتت صحّة هذا الفيديو سيكون صاحب هذا التصرّف غدا خارج المدرسة".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان