ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
لهذا السبب يغيب حمادة عن جلسة الحكومة غدًا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-17
اعتبر وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة انه "لا حق للمدارس بإلغاء الدرجات الست للمعلّمين، بل عليها معالجة كيفية استيعابها"، مضيفًا "لا أرى أن المجلس سيلغي هذه الدرجات".

واشار حمادة، في مداخلة ضمن برنامج "بموضوعية" مع الزميل وليد عبود، الى ان "سبب غيابي عن جلسة مجلس الوزراء غدا، هو تهميش مواضيع وزارة التربية الوطنية"، مؤكدًا "لن أقبل بالنزول إلا إلى جلسة تبحث ملفات وزارة التربية".

ورأى ان "المصالح الشخصية في الحكومة تتغلّب على مصلحة تعليم أجيالنا".

وتعليقا على هذا الفيديو الملتقط في مدرسة الجديدة في طرابلس، والذي يظهر المدير وهو يقوم بضرب الطلاب، قال حمادة "عند الساعات الأولى من صباح الغد سيتوجّه مسؤولو الوزارة إلى المدرسة للتحقيق وإجراء التفتيش، وإن ثبتت صحّة هذا الفيديو سيكون صاحب هذا التصرّف غدا خارج المدرسة".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان