عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
لهذا السبب يغيب حمادة عن جلسة الحكومة غدًا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-17
اعتبر وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة انه "لا حق للمدارس بإلغاء الدرجات الست للمعلّمين، بل عليها معالجة كيفية استيعابها"، مضيفًا "لا أرى أن المجلس سيلغي هذه الدرجات".

واشار حمادة، في مداخلة ضمن برنامج "بموضوعية" مع الزميل وليد عبود، الى ان "سبب غيابي عن جلسة مجلس الوزراء غدا، هو تهميش مواضيع وزارة التربية الوطنية"، مؤكدًا "لن أقبل بالنزول إلا إلى جلسة تبحث ملفات وزارة التربية".

ورأى ان "المصالح الشخصية في الحكومة تتغلّب على مصلحة تعليم أجيالنا".

وتعليقا على هذا الفيديو الملتقط في مدرسة الجديدة في طرابلس، والذي يظهر المدير وهو يقوم بضرب الطلاب، قال حمادة "عند الساعات الأولى من صباح الغد سيتوجّه مسؤولو الوزارة إلى المدرسة للتحقيق وإجراء التفتيش، وإن ثبتت صحّة هذا الفيديو سيكون صاحب هذا التصرّف غدا خارج المدرسة".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان