ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
لهذا السبب يغيب حمادة عن جلسة الحكومة غدًا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-17
اعتبر وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة انه "لا حق للمدارس بإلغاء الدرجات الست للمعلّمين، بل عليها معالجة كيفية استيعابها"، مضيفًا "لا أرى أن المجلس سيلغي هذه الدرجات".

واشار حمادة، في مداخلة ضمن برنامج "بموضوعية" مع الزميل وليد عبود، الى ان "سبب غيابي عن جلسة مجلس الوزراء غدا، هو تهميش مواضيع وزارة التربية الوطنية"، مؤكدًا "لن أقبل بالنزول إلا إلى جلسة تبحث ملفات وزارة التربية".

ورأى ان "المصالح الشخصية في الحكومة تتغلّب على مصلحة تعليم أجيالنا".

وتعليقا على هذا الفيديو الملتقط في مدرسة الجديدة في طرابلس، والذي يظهر المدير وهو يقوم بضرب الطلاب، قال حمادة "عند الساعات الأولى من صباح الغد سيتوجّه مسؤولو الوزارة إلى المدرسة للتحقيق وإجراء التفتيش، وإن ثبتت صحّة هذا الفيديو سيكون صاحب هذا التصرّف غدا خارج المدرسة".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان