القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   تريّث بالمجرى الدستوري للرسالة الرئاسية.. بعد الطعن بالموازنة   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
قتيلان وجرحى بحادث سير مروع على أوتوستراد صيدا - صور
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-21

ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أنّ "مواطنين إثنين قتلا وأصيب عدد آخر بجروح، إثنان منهم بحال الخطر، وذلك في حادث سير مروّع حصل مساء اليوم الأحد على أوتوستراد الزهراني- العاقبية".

وفي التفاصيل، أنّ "سيارة رباعية الدفع من نوع باجيرو وسيارة من نوع نيسان تصادمتا عند مفرق العاقبية على طريق عام صيدا- صور، ما تسبب بمقتل شخصين أحدهما د.ص. من مدينة صيدا، وجرح عدد من الأشخاص عرف منهم م.خ. وو.ع. وعلى الفور حضرت سيارات إسعاف الصليب الأحمر اللبناني والهيئة الصحية الإسلامية، ونقلت القتيلين والجرحى إلى مستشفيات المنطقة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان