أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
قتيلان وجرحى بحادث سير مروع على أوتوستراد صيدا - صور
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-21

ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أنّ "مواطنين إثنين قتلا وأصيب عدد آخر بجروح، إثنان منهم بحال الخطر، وذلك في حادث سير مروّع حصل مساء اليوم الأحد على أوتوستراد الزهراني- العاقبية".

وفي التفاصيل، أنّ "سيارة رباعية الدفع من نوع باجيرو وسيارة من نوع نيسان تصادمتا عند مفرق العاقبية على طريق عام صيدا- صور، ما تسبب بمقتل شخصين أحدهما د.ص. من مدينة صيدا، وجرح عدد من الأشخاص عرف منهم م.خ. وو.ع. وعلى الفور حضرت سيارات إسعاف الصليب الأحمر اللبناني والهيئة الصحية الإسلامية، ونقلت القتيلين والجرحى إلى مستشفيات المنطقة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان