عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -  
قتيلان وجرحى بحادث سير مروع على أوتوستراد صيدا - صور
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-21

ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أنّ "مواطنين إثنين قتلا وأصيب عدد آخر بجروح، إثنان منهم بحال الخطر، وذلك في حادث سير مروّع حصل مساء اليوم الأحد على أوتوستراد الزهراني- العاقبية".

وفي التفاصيل، أنّ "سيارة رباعية الدفع من نوع باجيرو وسيارة من نوع نيسان تصادمتا عند مفرق العاقبية على طريق عام صيدا- صور، ما تسبب بمقتل شخصين أحدهما د.ص. من مدينة صيدا، وجرح عدد من الأشخاص عرف منهم م.خ. وو.ع. وعلى الفور حضرت سيارات إسعاف الصليب الأحمر اللبناني والهيئة الصحية الإسلامية، ونقلت القتيلين والجرحى إلى مستشفيات المنطقة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان