ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   فيديو.. ريال مدريد يروض ذئاب روما   -   حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد   -   تأليف الحكومة سيأخذ وقتاً طويلاً   -   ماذا عن عودة السنيورة و"صقور" المستقبل إلى الضوء بعد غياب؟   -  
أبو فاعور من عين التينة: مرسوم الأقدمية لم يصبح خلفنا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-22
أكّد عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور أنّه "يجب اعادة التفكير باحترام الطائف"، آملاً أن لا يكون هناك رغبة لدى بعض الاطراف بالقفز فوق الطائف.

ولفت بعد لقائه رئيس النواب نبيه برّي في عين التينة إلى أنّه "باتت هناك مخاوف بأن هناك من يريد التعامل مع الطائف كنص مهمل".

وأضاف أنّ " مرسوم الأقدمية لضباط دورة العام 1994 لم يصبح خلفنا والحل يبقى باللجوء الى الحوار".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان