هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
من يقف خلف تحريض جمهور حزب الله؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-24
إندلعت معركة "افتراضية" طاحنة خلال الساعات الماضية بين مؤيدي الثنائي الشيعي من جهة، وانصار التيار الوطني الحر من جهة ثانية، بسبب الاختلاف على تفسير فقرة وردت بمقدمة نشرة اخبار قناة OTV مساء يوم الاثنين واعتبر انها تضمّنت انتقادات لما اورده الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله حول فيلم the post ومخرجه اللذان اثار الجدل.

المعركة التي اخذت اشكالاً متنوعة وتضمنت تغريدات ساخنة لم تترك "ستر مغطى على احد" تحصل للمرة الاولى بين جمهور حزب الله والتيار الوطني الحر، اذ ان الاخير كان يتبعد عادةً عن الدخول في جدالات مع حلفائه البرتقاليين. 

لكن يظهر ان ثمة قطبة سرعان ما تتكشف اسرارها وتظهر السبب الكامن وراء تبادل الرشقات الكلامية، هي وقوف بعض نشطاء "تويتر" من المغردين المعروفين بانضوائهم تحت راية جهة سياسية حليفة لحزب الله خلف توتير الاجواء وافتعال مشاكل عبر تحوير مضمون الفقرة محور الجدل وتصوير انها تستهدف الامين العام لحزب الله شخصياً، علماً أنه لم يظهر ان وردت اي عبارة واضحة تتعرض لنصرالله.

ويبدو ان هناك مصلحة لبعض النشطاء المختلفين مع التيار الوطني الحر في جرّ جمهور حزب الله على مواقع التواصل الى مواجهة مع نشطاء التيار، في امرٍ يصب في مصلحة الجهة التي تقف خلف هؤلاء ولا يخدم العلاقة بين الاصفر والبرتقالي.

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان