"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
أمير سعودي جديد ومالك مجموعة mbc يخرجان من الريتز بتسوية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-26
أفرجت اللجنة العليا لمكافحة الفساد في المملكة عن الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز بعد نحو ثلاثة أشهر من توقيفه بتهم فساد.

ونشر الأمير سطام بن خالد آل سعود عبر حسابه في "تويتر" اليوم الجمعة، صورة للأمير المعتقل معلقا عليها: "الحمدلله على السلامة سيدي"، في إشارة إلى إطلاق سراح الأمير تركي.

وقدم عدد كبير من السعوديين، وبينهم إعلاميون ومدونون ورجال أعمال، تهانيهم للأمير تركي بمناسبة خروجه من التوقيف في فندق "ريتس كارلتون" بالرياض الذي حولته لجنة مكافحة الفساد لمعتقل مؤقت، فيما بارك آخرون لنجله، الأمير فيصل بن تركي، الرئيس السابق لنادي النصر، براءة والده.

ولم يصدر أي تعليق رسمي يؤكد أو ينفي صحة نبأ الإفراج عن الأمير تركي.

إلى ذلك، توصل مالك مجموعة MBC التلفزيونية، وليد الإبراهيم، المحتجز على خلفية تهمة الفساد إلى تسوية مالية مع السلطات السعودية.

كما أفرجت السلطات السعودية عن خالد التويجري، رئيس الديوان الملكي السابق؛ وفواز الحكير، مالك شركة "فواز عبد العزيز الحكير وشركاه".

واستدعت اللجنة، التي يرأسها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، 350 شخصاً، بينهم متهمون بقضايا فساد مختلفة، وشهود في بعض القضايا، وأشخاص للإدلاء بمعلومات يمتلكونها تتصل بهذه القضايا.

وفي نتائج التحقيق، فقد وافق معظم الموقوفين على إبرام تسويات، بينما أسقطت التهم عن 90 موقوفاً وأطلق سراحهم، وفق صحيفة "عاجل" السعودية.

يشار إلى أنّ النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أكد أنّ لا انتهاكات بحق الموقوفين، حيث تمكنوا جميعاً من الاستعانة بمحامين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان