عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
أمير سعودي جديد ومالك مجموعة mbc يخرجان من الريتز بتسوية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-26
أفرجت اللجنة العليا لمكافحة الفساد في المملكة عن الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز بعد نحو ثلاثة أشهر من توقيفه بتهم فساد.

ونشر الأمير سطام بن خالد آل سعود عبر حسابه في "تويتر" اليوم الجمعة، صورة للأمير المعتقل معلقا عليها: "الحمدلله على السلامة سيدي"، في إشارة إلى إطلاق سراح الأمير تركي.

وقدم عدد كبير من السعوديين، وبينهم إعلاميون ومدونون ورجال أعمال، تهانيهم للأمير تركي بمناسبة خروجه من التوقيف في فندق "ريتس كارلتون" بالرياض الذي حولته لجنة مكافحة الفساد لمعتقل مؤقت، فيما بارك آخرون لنجله، الأمير فيصل بن تركي، الرئيس السابق لنادي النصر، براءة والده.

ولم يصدر أي تعليق رسمي يؤكد أو ينفي صحة نبأ الإفراج عن الأمير تركي.

إلى ذلك، توصل مالك مجموعة MBC التلفزيونية، وليد الإبراهيم، المحتجز على خلفية تهمة الفساد إلى تسوية مالية مع السلطات السعودية.

كما أفرجت السلطات السعودية عن خالد التويجري، رئيس الديوان الملكي السابق؛ وفواز الحكير، مالك شركة "فواز عبد العزيز الحكير وشركاه".

واستدعت اللجنة، التي يرأسها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، 350 شخصاً، بينهم متهمون بقضايا فساد مختلفة، وشهود في بعض القضايا، وأشخاص للإدلاء بمعلومات يمتلكونها تتصل بهذه القضايا.

وفي نتائج التحقيق، فقد وافق معظم الموقوفين على إبرام تسويات، بينما أسقطت التهم عن 90 موقوفاً وأطلق سراحهم، وفق صحيفة "عاجل" السعودية.

يشار إلى أنّ النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أكد أنّ لا انتهاكات بحق الموقوفين، حيث تمكنوا جميعاً من الاستعانة بمحامين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان