عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
ما قصة تغريدة وائل كفوري التي أثارت فكرة الاعتزال؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-27

غرّد الفنان اللبناني ​وائل كفوري عبر حسابه كاتبا "مش قادر…. آخُد قرار وَقِّف أو كَفّي المشوار قَلّو…. السَّميعَه بالفَن و الزَّقيفِه… صارو كتار!!!"

واحدثت التغريدة ضجة واسعة بين متابعيه وجمهوره، ما فسّرها بعضهم بأنه يفكّر بالإعتزال، فعبّروا عن رفضهم لفكرة إعتزاله،

وكان من بين التعليقات: ” ما بتوقع انو تترك كل هل ناس لي بيعشقوك بلا فنك لي كلو احساس وذوق واكابرية ما بيطلع من قلبك اصلاً رح تستمر ورح تلاقي الكلام لي يليق فيك”، ” ياخد قرار ايه تلاقيه بيهزر ده احنا كنا نهد الدنيا ونعمل ثورة”، “ايه واذا وقفت انت..دخل شو رح نسمع..دق قلبي سبع مرات سيع مرات..ولا لما الشيطان يوزك..غني شو ما بدك ونكد علينا قد ما بدك..بس ما توقف”، وغيرها الكثير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان