الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
بري للحريري: ما من داع للقاء !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-28
أشار رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى أنّ هناك اتفاقاً على وقف إطلاق النار الإعلامي مع التيّار الوطني الحر، وهو ملتزم بذلك، ولذلك اختار عدم الخوض في مسألة السجال مع “الوطني الحر”.

وعن العلاقة مع رئيس الحكومة سعد الحريري واحتمال اللقاء معه، قال بري في حديث لمحطة الـ :” mtv “ما من داعٍ للقاء الحريري فأخباره تصلني وأخباري تصله، خصوصاً أنّه كان وعد بقطع يده قبل التوقيع على مرسوم الأقدميّة للضبّاط، ومع ذلك تراجع عن وعده ووقّع”.

وفي الشأن الانتخابي، لفت بري الى أنّ المقعد الشيعي في جبيل خاضع للنقاش مع حزب الله لتحديد هويّة المرشّح عن هذه الدائرة.

وردّاً على سؤال عن مشاركته في قداس عيد مارون في التاسع من شباط المقبل، والذي قد يشهد اللقاء الأول بينه وبين رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون منذ اندلاع الأزمة بينهما، قال بري: “لم أقاطع يوماً قداس عيد مارون، ولكن لا يمكنني أن أجزم بحضوره هذا العام لأسباب أمنيّة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان