ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   روسيا وإيران قد تتخليان عن الأسد.. لهذه الأسباب   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   بالصور: وزير المال يوقع مرسوم الايجارات   -   "جزيرة لبنان" للبيع بـ 22 مليون دولار   -   الأطفال يفاجئون الحريري في حلقة استثنائية   -   سوريا اعتقلت قاتلي الخادمة الفلبينية لكنها رفضت تسليم أحدهما   -  
بعد تسريب فيديو "البلطجي".. هشام حداد لجبران باسيل: نهاية رجل متغطرس!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-29

بعد البلبلة التي أحدثها الفيديو المسرّب لرئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل والذي يصفّ فيه رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري بـ "البلطجي"، علّق الإعلامي هشام حداد على تصرّف باسيل وتصريحه معتبراً أن الفيديو نهاية رجل متغطرس.

وفي تغريدة له عبر "تويتر " تسائل حداد قائلاً: "من الأجدى أن يسأل نفسه : لماذا في تياري وعائلتي من يكرهني ويسعى لتصوير كلامي وتسريبه ؟"، حداد ارفق التغريدة بهاشتاغ #نهاية_رجل_متغطرس، #يا_خيي_ولله_جربنا_نحبو #رتاح_و_ريح_الوطن_والعهد.

يذكر أن حداد فصل من التيار الوطني الحر منذ اكثر من سنة ونصف بعد تعليقات فايسبوكية إنتقد فيه رئيس التيار جبران باسيل

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان