في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
شبان من حارة صيدا حاولوا الدخول الى عين الدلب والجيش منعهم وآخرون قطعوا طريق عنقون مغدوشة بالإطارات المشتعلة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-30
انطلق عدد من الشبان الغاضبين في مسيرة سيارة في حارة صيدا، تضامنا مع الرئيس نبيه بري متوجهين الى بلدة عين الدلب شرق صيدا، ولدى وصولهم حاجز الجيش عند مدخل البلدة منعتهم عناصر الحاجز ما ادى الى حصول تلاسن بين الطرفين وعلى الفور جرت اتصالات مع احد مسؤولي حركة أمل في حارة صيدا الذي عمل على سحب الشبان واعادتهم الى الحارة منعا لأي استفزاز او اشتباك يمكن ان يحصل. 
الى ذلك قام عدد من الشبان الغاضبين المؤيدين لحركة أمل بقطع طريق عنقون مغدوشة بالإطارات المشتعلة لبعض الوقت،احتجاجا على تصريحات الوزير باسيل.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان