هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
الأسد ينكر جميل حزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-31
يتذمر أهالي القرى الحدودية السورية اللبنانية، في ريف حمص، وهم لبنانيون، من التضييق الجديد الممارس عليهم من قبل السلطات السورية، عبر مطالبتهم بإنجاز أوراق رسمية تسمح لهم بالعيش والتنقل داخل الأراضي السورية، وهي الأوراق التي لم تكن مطلوبة منهم من قبل.

ووصف بعض الأهالي هذا التصرف بـ"نكران الجميل" من قبل النظام السوري، لهذه العائلات التي لا يخلو بيت واحد من شهيد قدّم حياته دفاعاً عن هذه الأراضي في وجه الإرهابيين، أولاً، ولحزب الله ثانياً.
ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان