ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   روسيا وإيران قد تتخليان عن الأسد.. لهذه الأسباب   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   بالصور: وزير المال يوقع مرسوم الايجارات   -   "جزيرة لبنان" للبيع بـ 22 مليون دولار   -   الأطفال يفاجئون الحريري في حلقة استثنائية   -   سوريا اعتقلت قاتلي الخادمة الفلبينية لكنها رفضت تسليم أحدهما   -  
الأسد ينكر جميل حزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-01-31
يتذمر أهالي القرى الحدودية السورية اللبنانية، في ريف حمص، وهم لبنانيون، من التضييق الجديد الممارس عليهم من قبل السلطات السورية، عبر مطالبتهم بإنجاز أوراق رسمية تسمح لهم بالعيش والتنقل داخل الأراضي السورية، وهي الأوراق التي لم تكن مطلوبة منهم من قبل.

ووصف بعض الأهالي هذا التصرف بـ"نكران الجميل" من قبل النظام السوري، لهذه العائلات التي لا يخلو بيت واحد من شهيد قدّم حياته دفاعاً عن هذه الأراضي في وجه الإرهابيين، أولاً، ولحزب الله ثانياً.
ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان