هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
"حزب الله" يحذر "أمل": مقتل أي مسيحي سيؤدي إلى ردة فعل عنيفة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-01
ذكرت صحيفة "الديار" ان مسؤولا هاما في "حزب الله" قال لمسؤول في حركة امل ان الاحداث كما تجري قد تصل إلى نقطة خطيرة وان مقتل أي مسيحي سيؤدي إلى ردة فعل عنيفة وقال له نحن كـ "حزب الله" أصاب عنصر من مقاتلينا النقيب سامر حنا بالخطأ وقتله في الجنوب وحتى الآن لم ننتهي من دم النقيب الطيار سامر حنا ولم نستطع معالجة المسألة مع اهله وكامل بلدة تنورين وجزء من قضاء البترون فإياكم والوقوع في حوادث توصل إلى سقوط قتلى من المسيحيين، بحسب الصحيفة.

هذا وأعطت قيادة "حزب الله" أوامر صارمة إلى جمهور حزب الله بعدم المشاركة بأي مظاهرة مع عناصر حركة امل، في الوقت الذي قام وزير الصناعة علي الحاج حسن بزيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على رأس وفد من الصناعيين لاطلاع الرئيس على أوضاع الصناعة وتعاون حزب الله مع رئيس الجمهورية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان