في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
"حزب الله" يحذر "أمل": مقتل أي مسيحي سيؤدي إلى ردة فعل عنيفة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-01
ذكرت صحيفة "الديار" ان مسؤولا هاما في "حزب الله" قال لمسؤول في حركة امل ان الاحداث كما تجري قد تصل إلى نقطة خطيرة وان مقتل أي مسيحي سيؤدي إلى ردة فعل عنيفة وقال له نحن كـ "حزب الله" أصاب عنصر من مقاتلينا النقيب سامر حنا بالخطأ وقتله في الجنوب وحتى الآن لم ننتهي من دم النقيب الطيار سامر حنا ولم نستطع معالجة المسألة مع اهله وكامل بلدة تنورين وجزء من قضاء البترون فإياكم والوقوع في حوادث توصل إلى سقوط قتلى من المسيحيين، بحسب الصحيفة.

هذا وأعطت قيادة "حزب الله" أوامر صارمة إلى جمهور حزب الله بعدم المشاركة بأي مظاهرة مع عناصر حركة امل، في الوقت الذي قام وزير الصناعة علي الحاج حسن بزيارة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على رأس وفد من الصناعيين لاطلاع الرئيس على أوضاع الصناعة وتعاون حزب الله مع رئيس الجمهورية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان