في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
من الجزائر إلى بيروت.. عطلٌ يعيقُ وصول طائرة في موعدها!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-04

نفى المدير العام للطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي محمد شهاب الدين لـ"لبنان 24" الخبر الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي عن اشتعال طائرة جزائرية في الجو قبل هبوطها بمطار بيروت، وطلب من وسائل الاعلام والناشطين عدم نشر معلومات لا تراعي الدقة، مشدداً على ضرورة العودة الى مديرية الطيران المدني للتأكد من ما يثار على وسائل التواصل الاجتماعي قبل نشره واثارة الهلع بين المواطنين.

وأعلن شهاب الدين، أن الطائرة الجزائرية البديلة عن الطائرة التي طرأ عليها عطل قبيل إقلاعها باتجاه بيروت، وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت، قبيل الساعة الثامنة من مساء اليوم.

وكانت "الوكالة الوطنية للإعلام" نقلت عن مدير محطة الخطوط الجوية الجزائرية محمد توهير، أن "عطلاً فنياً طرأ على طائرة جزائرية، قبل إقلاعها من مطار الجزائر باتجاه بيروت، ما استدعى استبدالها بطائرة اخرى، وستصل هذا المساء الى مطار رفيق الحريري الدولي".

أوضحت المتحدثة باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية مونيا برتوش في تصريح لـ"وكالة الانباء الجزائرية" أن "طاقم الطائرة رقم AH 4016 التي كانت تضمن رحلة منتظمة بين الجزائر العاصمة ومطار بيروت الدولي قرر ولدواعي أمنية العودة إلى مطار الجزائر اثر اكتشاف خلل في نظام تكييف الضغط في الطائرة بعد حوالي ساعة من الإقلاع".

واشارت برتوش الى ان أن طاقم الطائرة قام مباشرة بعد اتخاذ قرار العودة إلى مطار الجزائر الدولي بطمئنة الركاب بأن الأمر يتعلق بعطل تقني بسيط، نافية أن يكون أي محرك قد تعرض إلى حريق مثلما أوردته بعض وسائل الإعلام الإلكترونية صباح اليوم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان