تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
روسيا تعانق كأس الأساطير على حساب البرتغال .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-04

اختتمت في العاصمة موسكو، اليوم الأحد، مباريات النسخة اليوبيلية العاشرة لكأس الأساطير لكرة القدم "كأس قسطنطين يريمينكو"، بمشاركة ست منتخبات ضمت كوكبة من نجوم كرة القدم القدامى.

واعتلى منتخب روسيا منصة التتويج للمرة العاشرة، وذلك على حساب نظيره البرتغالي، بفوزه عليه (8-4) في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد، في ملعب "لوجنيكي" المغطى، بالعاصمة موسكو.

وأحرز الروسيان يغور تيتوف ورومان شيروكوف أربعة أهداف، بواقع هدفين لكل منهما، بينما سجل الرباعية الأخرى كل من،  دميتري خليستوف، أليكسي سميرتين، رومان بافلوتشينكو، قسطنطين غولوفسكوي.

بينما سحل رباعة برازيليي أوروبا كل من، لويش ميغيل، مانيشي، سيماو سابروزا، بيدرو مينديش.

واختير اللاعب الروسي يفغيني ألدونين (38 عاما) أفضل لاعب في النسخة العاشرة لبطولة كأس الأساطير.

في حين، فاز الألماني كاكاو (36 عاما)، الذي مثل منتخب المانشافت في الفترة (2009-2012)، بلقب هداف البطولة برصيد 11 هدفا.

واكتفى منتخب النجوم، الذي بقيادة البلغاري خريستو ستويتشكوف، بالمركز الثالث بفوزه على نظيره الألماني، بينما حل منتخب فرنسا بالمركز الخامس، بعد فوزه على نظيره الإيطالي، بقيادة الأسطورة فرنشيسكو توتي.

 

ورد الان