ريفي: معادلة الأقوى في الطائفة التي فرضها "حزب الله" انتهت   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -   الخطيب لم يحترق بعد.. مؤتمر باريس قد يؤجل الإستشارات!   -   الاعتداء على شبان دخلوا إلى ساحة مجلس النواب (فيديو)   -  
روسيا تعانق كأس الأساطير على حساب البرتغال .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-04

اختتمت في العاصمة موسكو، اليوم الأحد، مباريات النسخة اليوبيلية العاشرة لكأس الأساطير لكرة القدم "كأس قسطنطين يريمينكو"، بمشاركة ست منتخبات ضمت كوكبة من نجوم كرة القدم القدامى.

واعتلى منتخب روسيا منصة التتويج للمرة العاشرة، وذلك على حساب نظيره البرتغالي، بفوزه عليه (8-4) في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد، في ملعب "لوجنيكي" المغطى، بالعاصمة موسكو.

وأحرز الروسيان يغور تيتوف ورومان شيروكوف أربعة أهداف، بواقع هدفين لكل منهما، بينما سجل الرباعية الأخرى كل من،  دميتري خليستوف، أليكسي سميرتين، رومان بافلوتشينكو، قسطنطين غولوفسكوي.

بينما سحل رباعة برازيليي أوروبا كل من، لويش ميغيل، مانيشي، سيماو سابروزا، بيدرو مينديش.

واختير اللاعب الروسي يفغيني ألدونين (38 عاما) أفضل لاعب في النسخة العاشرة لبطولة كأس الأساطير.

في حين، فاز الألماني كاكاو (36 عاما)، الذي مثل منتخب المانشافت في الفترة (2009-2012)، بلقب هداف البطولة برصيد 11 هدفا.

واكتفى منتخب النجوم، الذي بقيادة البلغاري خريستو ستويتشكوف، بالمركز الثالث بفوزه على نظيره الألماني، بينما حل منتخب فرنسا بالمركز الخامس، بعد فوزه على نظيره الإيطالي، بقيادة الأسطورة فرنشيسكو توتي.

 

ورد الان