خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
نجاة “حمادة هلال” من الموت غرقاً في “المحيط الأطلنطي”
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-04

بمناسبة إطلاق فيديو كليب “حلم السنين”، للمطرب حمادة هلال، كشف منتج الأغنية محمد نصار، عن حادث مروع تعرض له المطرب أثناء التصوير، وكاد أن ينتهي به الوضع غريقاً في المحيط الأطلنطي بسبب سقوط الطائرة في المياه من شدة الرياح، حسبما أفادت “سيدتي نت”.

نصار أكد أن تصوير الفيديو كليب تم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أثناء الجولة الغنائية لحمادة هناك نهاية العام الماضي، وأن المصور الذي قام بالتصوير من الجو، باستخدام طائرة بدون طيار ولكنها اختفت من شدة الرياح وسقطت في المحيط الأطلنطي وتم فقد السيطرة عليها، وأشرف فريق العمل والفنان حمادة هلال وبطلة الكليب على السقوط في المياه من شدة العاصفة، إلا أن العناية الإلهية أنقذت الجميع من الموت المحقق وكانت الخسارة في الطائرة والمعدات فقط.

“حلم السنين” هي أحدث أغنية مصورة من أغنيات ألبوم حماده هلال الأخير “عيش باشا”، وهي من كلمات طاهر كامل، ألحان حمادة هلال، وتوزيع نور، هندسة صوتية أمير محروس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان