هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
نجاة “حمادة هلال” من الموت غرقاً في “المحيط الأطلنطي”
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-04

بمناسبة إطلاق فيديو كليب “حلم السنين”، للمطرب حمادة هلال، كشف منتج الأغنية محمد نصار، عن حادث مروع تعرض له المطرب أثناء التصوير، وكاد أن ينتهي به الوضع غريقاً في المحيط الأطلنطي بسبب سقوط الطائرة في المياه من شدة الرياح، حسبما أفادت “سيدتي نت”.

نصار أكد أن تصوير الفيديو كليب تم في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أثناء الجولة الغنائية لحمادة هناك نهاية العام الماضي، وأن المصور الذي قام بالتصوير من الجو، باستخدام طائرة بدون طيار ولكنها اختفت من شدة الرياح وسقطت في المحيط الأطلنطي وتم فقد السيطرة عليها، وأشرف فريق العمل والفنان حمادة هلال وبطلة الكليب على السقوط في المياه من شدة العاصفة، إلا أن العناية الإلهية أنقذت الجميع من الموت المحقق وكانت الخسارة في الطائرة والمعدات فقط.

“حلم السنين” هي أحدث أغنية مصورة من أغنيات ألبوم حماده هلال الأخير “عيش باشا”، وهي من كلمات طاهر كامل، ألحان حمادة هلال، وتوزيع نور، هندسة صوتية أمير محروس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان