ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
بيار الضاهر: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-06

تشير مصادر مطلعة في "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، ردًّا على اللغط حول عدم نقل الـ "ال بي سي أي" لمهرجان حزب الكتائب، إلى أن محطات التلفزة اعتبرت أن هذا المهرجان يدخل في صلب الترويج الإنتخابي، وأن حزب الكتائب تعامل مع هذا المهرجان على أنه إعلان إنتخابي.

وفي المعلومات أن الحزب حين فاوض محطات التلفزة، ومن بينها "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، أرتأى ممثله أن ما طلبته المحطة المذكورة كان الأعلى سعرًا، وقد انتهى الأمر بين الطرفين، وبالتوافق والرضى، على أن يصار إلى خطة ترويجية مختلفة وفي فترات لاحقة.

وفي إتصال "لبنان24" برئيس مجلس إدارة الـ"ال بي سي أي" الشيخ بيار الضاهر، وتعليقًا على الموضوع قال بالحرف: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق".

يذكر أنه وبدءًا من يوم أمس، فإن أي مهرجان إنتخابي يدخل في إطار الحملات والمصاريف الإعلانية الإنتخابية التي نصّ عليها القانون، والتي يجب التصريح عنها لدى الهيئة المشرفة على الإنتخابات.

    خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان