وديع الخازن: لبنان بحاجة لحكومة مصغرة من ذوي الكفاءات   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -   بالفيديو.. طائرة حربية "روسية" تثير رعب الأهالي في طرابلس   -   هل الخطوط الجوية القطرية بحاجة لإنقاذ حكومي؟   -   جنبلاط والعريضي اتصلا بعباس مطمئنين إلى صحته   -   في الذكرى الـ18 للتحرير... هكذا يقرأ الإسرائيليون تنامي قدرة حزب الله   -   سكاف: سندّعي على الرأس المدبّر   -   جعجع: التيار الوطني الحر ليس حليفاً حقيقياً لحزب الله   -   رئيس الجمهورية ترأس اجتماع المجلس الاعلى للدفاع وتدابير امنية وتوصية بتنفيذ مشاريع انمائية في البقاع وبعلبك   -   المشنوق "حوت الداخلية"...   -   توقيف 3 أشخاص في حورتعلا وضبط أسلحة وذخائر حربية   -   "جيسيكا عازار".. لن تعود!   -  
بيار الضاهر: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-06

تشير مصادر مطلعة في "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، ردًّا على اللغط حول عدم نقل الـ "ال بي سي أي" لمهرجان حزب الكتائب، إلى أن محطات التلفزة اعتبرت أن هذا المهرجان يدخل في صلب الترويج الإنتخابي، وأن حزب الكتائب تعامل مع هذا المهرجان على أنه إعلان إنتخابي.

وفي المعلومات أن الحزب حين فاوض محطات التلفزة، ومن بينها "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، أرتأى ممثله أن ما طلبته المحطة المذكورة كان الأعلى سعرًا، وقد انتهى الأمر بين الطرفين، وبالتوافق والرضى، على أن يصار إلى خطة ترويجية مختلفة وفي فترات لاحقة.

وفي إتصال "لبنان24" برئيس مجلس إدارة الـ"ال بي سي أي" الشيخ بيار الضاهر، وتعليقًا على الموضوع قال بالحرف: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق".

يذكر أنه وبدءًا من يوم أمس، فإن أي مهرجان إنتخابي يدخل في إطار الحملات والمصاريف الإعلانية الإنتخابية التي نصّ عليها القانون، والتي يجب التصريح عنها لدى الهيئة المشرفة على الإنتخابات.

    خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان