هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
بيار الضاهر: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-06

تشير مصادر مطلعة في "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، ردًّا على اللغط حول عدم نقل الـ "ال بي سي أي" لمهرجان حزب الكتائب، إلى أن محطات التلفزة اعتبرت أن هذا المهرجان يدخل في صلب الترويج الإنتخابي، وأن حزب الكتائب تعامل مع هذا المهرجان على أنه إعلان إنتخابي.

وفي المعلومات أن الحزب حين فاوض محطات التلفزة، ومن بينها "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، أرتأى ممثله أن ما طلبته المحطة المذكورة كان الأعلى سعرًا، وقد انتهى الأمر بين الطرفين، وبالتوافق والرضى، على أن يصار إلى خطة ترويجية مختلفة وفي فترات لاحقة.

وفي إتصال "لبنان24" برئيس مجلس إدارة الـ"ال بي سي أي" الشيخ بيار الضاهر، وتعليقًا على الموضوع قال بالحرف: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق".

يذكر أنه وبدءًا من يوم أمس، فإن أي مهرجان إنتخابي يدخل في إطار الحملات والمصاريف الإعلانية الإنتخابية التي نصّ عليها القانون، والتي يجب التصريح عنها لدى الهيئة المشرفة على الإنتخابات.

    خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان