خالد ابو النجا يطالب بحقوق المثليين   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -  
بيار الضاهر: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-06

تشير مصادر مطلعة في "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، ردًّا على اللغط حول عدم نقل الـ "ال بي سي أي" لمهرجان حزب الكتائب، إلى أن محطات التلفزة اعتبرت أن هذا المهرجان يدخل في صلب الترويج الإنتخابي، وأن حزب الكتائب تعامل مع هذا المهرجان على أنه إعلان إنتخابي.

وفي المعلومات أن الحزب حين فاوض محطات التلفزة، ومن بينها "المؤسسة اللبنانية للإرسال"، أرتأى ممثله أن ما طلبته المحطة المذكورة كان الأعلى سعرًا، وقد انتهى الأمر بين الطرفين، وبالتوافق والرضى، على أن يصار إلى خطة ترويجية مختلفة وفي فترات لاحقة.

وفي إتصال "لبنان24" برئيس مجلس إدارة الـ"ال بي سي أي" الشيخ بيار الضاهر، وتعليقًا على الموضوع قال بالحرف: الشيخ سامي على قبوعتي من فوق".

يذكر أنه وبدءًا من يوم أمس، فإن أي مهرجان إنتخابي يدخل في إطار الحملات والمصاريف الإعلانية الإنتخابية التي نصّ عليها القانون، والتي يجب التصريح عنها لدى الهيئة المشرفة على الإنتخابات.

    خاص "لبنان 24" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان