السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-06

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تثبيت عقوبة الإيقاف بحق داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، ليغيب عن مواجهة ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وعوقب الظهير الأيمن داني كارفخال بالإيقاف لمباراتين بسبب "تعمده الحصول على إنذار"، لإضاعة الوقت في الدقيقة الأخيرة من مباراته ضد أبويل نيقوسيا (6-0)، يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات للتشامبيونز ليغ.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له: "رفض طعن ريال مدريد وبناء عليه فإن القرار الصادر عن لجنة الانضباط في الاتحاد بتاريخ 7 ديسمبر صار نافذا".

وأوضح البيان: "نظرا لأن كارفخال لم يشارك بالفعل في مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند التي أقيمت في السادس من ديسمبر 2017 فإنه سيتعين على اللاعب الغياب عن مباراة أخرى في البطولة الأوروبية".

وسيفتقد ريال مدريد بذلك جهود ظهيره الأيمن داني كارفخال، وربما تنطبق هنا مقولة "مصائب قوم عند قوم فوائد"، إذ ستكون هذه فرصة للجمهور المغربي لمشاهدة مواطنه أشرف حكيمي، الذي من المنتظر أن يستعين الفرنسي زين الدين زيدان بخدماته في موقع الظهير الأيمن.

ويستضيف ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فريق باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 14 فبراير/شباط الجاري، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وذلك ضمن مباريات الذهاب لدور الـ 16 من التشامبيونز ليغ.

المصدر: " رويترز"

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان