هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
لحّام اغتصب طفلاً 7 مرات.. في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-08
تمكنت قوة من مفرزة تحري صيدا وبناء لإشارة النيابة الاستئنافية في الجنوب من توقيف اللبناني "محمد ن." وهو صاحب ملحمة عند مفرق مغدوشة، والذي اقدم قبل ايام على الاعتداء جنسياً على قاصر سوري عدة مرات وخطفه وسوري قاصر آخر واجبارهما على ممارسة الجنس بالقوة وتهديدهما، حيث اعترف في التحقيقات معه بفعلتيه وأحيل الموقوف الى القضاء المختص.

وكانت السورية "هالة ش." بولايتها الجبرية على القاصر "خالد ع." تقدمت بتاريخ 5 شباط 2018 بدعوى قضائية أمام النيابة العامة الإسثتئنافية في الجنوب على المدعو " محمد ن." من بلدة البيسارية قضاء صيدا، والذي يملك ملحمة في منطقة الجنوب، ويشّغل أطفالا سوريين، حيث تبين ان المذكور وخلال دوام ليلي اصطحب الطفل السوري "خالد ع." إلى شقته الكائنة في منطقة زفتا ومارس معه الجنس 7 مرات.

كذلك قام "محمد ن." في واقعة أخرى بخطف الطفل نفسه وقاصر سوري آخر يدعى "عبد السلام د." إلى المزرعة التي يملكها في بلدة البيسارية واجبرهما على ممارسة الجنس مع بعضهما وقام بتصويرهما وتهديدهما بفضحهما في حال تحدثا بالأمر.
المستقبل 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان