عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   الحريري حضر حفل استقبال اقامه سفير لبنان في لندن   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -   ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -  
لحّام اغتصب طفلاً 7 مرات.. في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-08
تمكنت قوة من مفرزة تحري صيدا وبناء لإشارة النيابة الاستئنافية في الجنوب من توقيف اللبناني "محمد ن." وهو صاحب ملحمة عند مفرق مغدوشة، والذي اقدم قبل ايام على الاعتداء جنسياً على قاصر سوري عدة مرات وخطفه وسوري قاصر آخر واجبارهما على ممارسة الجنس بالقوة وتهديدهما، حيث اعترف في التحقيقات معه بفعلتيه وأحيل الموقوف الى القضاء المختص.

وكانت السورية "هالة ش." بولايتها الجبرية على القاصر "خالد ع." تقدمت بتاريخ 5 شباط 2018 بدعوى قضائية أمام النيابة العامة الإسثتئنافية في الجنوب على المدعو " محمد ن." من بلدة البيسارية قضاء صيدا، والذي يملك ملحمة في منطقة الجنوب، ويشّغل أطفالا سوريين، حيث تبين ان المذكور وخلال دوام ليلي اصطحب الطفل السوري "خالد ع." إلى شقته الكائنة في منطقة زفتا ومارس معه الجنس 7 مرات.

كذلك قام "محمد ن." في واقعة أخرى بخطف الطفل نفسه وقاصر سوري آخر يدعى "عبد السلام د." إلى المزرعة التي يملكها في بلدة البيسارية واجبرهما على ممارسة الجنس مع بعضهما وقام بتصويرهما وتهديدهما بفضحهما في حال تحدثا بالأمر.
المستقبل 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان