السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
لمن قالت اليسا “صدى روحي مع روحك”؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-08

نشرت ملكة الاحساس اليسا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة كُتب فيها: “لقد جعلتني أؤمن ان التوأم الروحي موجود في كل مرة اقفل عيناي وأشعر بوجودك وصدى روحي مع روحك”. 

واحدثت هذه الرسالة بلبلة بين متابعي اليسا الذين تساءلوا لمعرفة تفاصيل عن حياة نجمتهم المفضلة وما اذا كانت تعيش قصة حب، ومن الشخص الذي وجهت اليه اليسا هذه الرسالة، الا ان الجواب لا زال غامضاً.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان