ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
شاهد.. لاعب يخلع قميص ميسي خلال المباراة لإيقافه!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-08

شهدت مباراة فريق برشلونة ومضيفه فالنسيا، اليوم الخميس، في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، لقطة طريفة بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يجد الفرنسي فرانسيس كوكولين لاعب خط وسط فريق فالنسيا سبيلا لإيقاف الساحر ليونيل ميسي إلا بخلع قميصه، في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "ميستايا"!.


وجاء ذلك، بعد نحو دقيقة فقط من تلقى النجم الأرجنتيني ضربة قوية على مستوى الرأس من قبل الحارس خاومي دومينيك سانشيز.

المصدر: وكالات


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 83 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان