اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
شاهد.. لاعب يخلع قميص ميسي خلال المباراة لإيقافه!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-08

شهدت مباراة فريق برشلونة ومضيفه فالنسيا، اليوم الخميس، في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، لقطة طريفة بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يجد الفرنسي فرانسيس كوكولين لاعب خط وسط فريق فالنسيا سبيلا لإيقاف الساحر ليونيل ميسي إلا بخلع قميصه، في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "ميستايا"!.


وجاء ذلك، بعد نحو دقيقة فقط من تلقى النجم الأرجنتيني ضربة قوية على مستوى الرأس من قبل الحارس خاومي دومينيك سانشيز.

المصدر: وكالات


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان