السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
توثيق لحظة تاريخية بالفيديو.. باكورة أهداف كوتينيو مع برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-08

افتتح النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو سجله التهديفي مع فريقه الجديد برشلونة بهدف سجله في شباك مضيفه فالنسيا، اليوم الخميس، في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة كاس إسبانيا لكرة القدم.

وتابع فيليبي كوتينيو، ببراعة، كرة عرضية من الجهة اليسرى من زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الشباك، عند الدقيقة 49، أي بعد أربع دقائق فقط من دخوله أرض الملعب، بدلا من البرتغالي أندريا غوميش، على ملعب "ميستايا"!

وانتقل النجم البرازيلي من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة، مقابل 160 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ برشلونة متخطيا عثمان ديمبلي، وثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.
وقد يخطف المركز الثاني الفرنسي كيليان مبامبي المنضم إلى سان جيرمان أيضا قادما من موناكو، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إذا ما تمت صفقة بيعه الصيف المقبل نهائيا للأمراء، نظرا لوجود هكذا خيار في عقد الإعارة، وذلك، مقابل 180 مليون يورو.

وشارك فيليبي كوتينيو (25 عاما)، في 201 مباراة مع ليفربول، سجل خلالها 56 هدفا، وصنع 46 هدفا.

وفيما يلي تشكيلة برشلونة الأساسية، التي بدأ بها المباراة ضد خفافيش فالنسيا:

ورد الان