هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
الغاء مئات الرحلات الجوية جراء عاصفة ثلجية في شيكاغو وديترويت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-09

تسبب تساقط كثيف للثلوج نجم عن عاصفة ثلجية قوية شهدتها مناطق في وسط غرب الولايات المتحدة الجمعة، باغلاق المدارس والطرقات والغاء نحو 1500 رحلة جوية.

وقالت الارصاد الجوية الاميركية في مذكرة ان "الثلوج ستتصدر عناوين اخبار الطقس من منطقة شيكاغو الكبرى حتى ديترويت الجمعة، مع صدور التحذيرات من العاصفة الثلجية".

واغلقت المدارس في المدينتين وتم الابلاغ عن العديد من حوادث السير، وتسارعت وتيرة الغاء الرحلات الجوية لتصل الى 1500 نصفها في مطار اوهير الدولي في شيكاغو الذي يعد احد اكثر المطارات ازدحاما في البلاد، وحيث بلغت سماكة الثلوج 18 سم عند الظهر.

وحذرت شركات الطيران من المزيد من الغاء الرحلات في مطارات قريبة، وسمحت للركاب بتبديل مواعيد رحلاتهم مجانا.

ومن المتوقع ان يصل معدل تساقط الثلوج في شيكاغو وديترويت الى 23 سم وبمعدل 2,5 سم في كل ساعة في ديترويت صباح الجمعة.

وحض رئيس بلدية شيكاغو رام ايمانويل الناس على البقاء في المنازل، وقال ان " المزيد من الثلوج ستتساقط اليوم وغدا والاحد اكثر مما اعتدنا عليه سابقا في فصول الشتاء وفي فترة زمنية واحدة".

ولم تشهد "ويندي سيتي" او المدينة الشديدة الرياح وهو احد الاسماء التي تعرف بها شيكاغو هذه الكمية من تساقط الثلوج منذ عام 2011، عندما سقط ما معدله 50 سم من الثلوج بشكل سريع اجبر السائقين على ترك سياراتهم على جوانب الطرقات الرئيسية.

ويؤكد المسؤولون جاهزيتهم هذه المرة ب350 كاسحة ثلوج، ومع ذلك فان المدينة شهدت عشرات حوادث السير بين مساء الخميس وصباح الجمعة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان