.. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -  
بعد الضغوطات.. “متسابقة سورية الأصل” تنسحب من برنامج “ذا فويس الفرنسي” !
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-09

إنسحبت متسابقة “ذا فويس” السورية الأصل “منال ابتسام” من “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، وذلك بعد الضجة التي أثارتها تغريدات سابقة لها حول “الإرهاب” في فرنسا وطريقة تعامل الحكومة معه.

polemique-mennel-the-voice-7-je-comprends-que-mes-messages-sur-les-attentats-choquent-et-je-m-en-excuse

وقد أعلنت منال (22 عاما) خبر إنسحابها عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أوضحت خلاله حجم الصعوبات والضغوطات التي واجهتها خلال الفترة الماضية، بعد إعادة نشر تغريدات سابقة لها على “تويتر” انتقدت فيها كيفية تعامل الحكومة الفرنسية مع “الأحداث الإرهابية” التي حصلت في نيس عام 2016.

وقالت منال في الفيديو، “لقد عشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتا صعبة جدا، لم أرغب أن أجرح مشاعر أي شخص، كانت رسالتي هي بث السلام لا إثارة المشاكل، لذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة البرنامج”.

وشكرت منال الأشخاص الذين ساندوها، مؤكدة على أنها ستواصل مشوارها الفني.

وكانت القناة الفرنسية “TF1″، التي تبث برنامج المواهب، قد أعلنت أنها بصدد البحث عن كثب في المسألة، غير مستبعدة احتمال إقصاء منال من المسابقة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان