اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
جريمة دموية في عربصاليم: قتلوا حسن بـ"بومب أكشن".. والضحية عضو بجمعية دينية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-10
أقدم مجهولون أمس، في بلدة عربصاليم في إقليم التفاح على إطلاق النار على المواطن عماد محمد حسن (50 سنة) وأردوه. والضحية يعمل مقاولاً. وكان يقود سيارة "بيك أب" متوجهاً إلى منزله في الحارة التحتا في البلدة عندما اعترضت طريقه سيارة "رابيد" بيضاء اللون ونزل منها شخص يحمل بندقية "بومب أكشن". وذكرت مصادر أمنية أن حسن عندما حاول الرجوع اصطدمت سيارته بعمود كهرباء، فتقدم الجاني منه وأطلق طلقات باتجاه صدره ولاذ ومن معه بسيارة الرابيد بالفرار إلى جهة مجهولة. وتم نقل حسن إلى مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، لكنه فارق الحياة.

وحضرت إلى المكان دوريات من مختلف الأجهزة الأمنية والأدلة الجنائية وضربت طوقاً أمنياً مشدداً في المكان وبوشر التحقيق بملابسات الجريمة.

وقالت مصادر أمنية لـ "الحياة"، إن الضحية ينتمي إلى جمعية دينية وهو على خلاف مع أشخاص تدور حولهم الشبهات. ولدى القوى الأمنية معطيات واضحة والتحقيق في الجريمة قد يصل إلى نتيجة".

الحياة
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان