اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
جريمة دموية في عربصاليم: قتلوا حسن بـ"بومب أكشن".. والضحية عضو بجمعية دينية!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-10
أقدم مجهولون أمس، في بلدة عربصاليم في إقليم التفاح على إطلاق النار على المواطن عماد محمد حسن (50 سنة) وأردوه. والضحية يعمل مقاولاً. وكان يقود سيارة "بيك أب" متوجهاً إلى منزله في الحارة التحتا في البلدة عندما اعترضت طريقه سيارة "رابيد" بيضاء اللون ونزل منها شخص يحمل بندقية "بومب أكشن". وذكرت مصادر أمنية أن حسن عندما حاول الرجوع اصطدمت سيارته بعمود كهرباء، فتقدم الجاني منه وأطلق طلقات باتجاه صدره ولاذ ومن معه بسيارة الرابيد بالفرار إلى جهة مجهولة. وتم نقل حسن إلى مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، لكنه فارق الحياة.

وحضرت إلى المكان دوريات من مختلف الأجهزة الأمنية والأدلة الجنائية وضربت طوقاً أمنياً مشدداً في المكان وبوشر التحقيق بملابسات الجريمة.

وقالت مصادر أمنية لـ "الحياة"، إن الضحية ينتمي إلى جمعية دينية وهو على خلاف مع أشخاص تدور حولهم الشبهات. ولدى القوى الأمنية معطيات واضحة والتحقيق في الجريمة قد يصل إلى نتيجة".

الحياة
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان