وديع الخازن: لبنان بحاجة لحكومة مصغرة من ذوي الكفاءات   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -   بالفيديو.. طائرة حربية "روسية" تثير رعب الأهالي في طرابلس   -   هل الخطوط الجوية القطرية بحاجة لإنقاذ حكومي؟   -   جنبلاط والعريضي اتصلا بعباس مطمئنين إلى صحته   -   في الذكرى الـ18 للتحرير... هكذا يقرأ الإسرائيليون تنامي قدرة حزب الله   -   سكاف: سندّعي على الرأس المدبّر   -   جعجع: التيار الوطني الحر ليس حليفاً حقيقياً لحزب الله   -   رئيس الجمهورية ترأس اجتماع المجلس الاعلى للدفاع وتدابير امنية وتوصية بتنفيذ مشاريع انمائية في البقاع وبعلبك   -   المشنوق "حوت الداخلية"...   -   توقيف 3 أشخاص في حورتعلا وضبط أسلحة وذخائر حربية   -   "جيسيكا عازار".. لن تعود!   -  
تحية من الحريري للقاضية متّى .. لحكمها في قضية "مريم العذراء"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-10
وجّه رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​، "تحية إلى قاضي التحقيق في الشمال الرئيسة جوسلين متى".

وأشار في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّ "حكمها على الشبان في قضية السيدة مريم، وإلزامهم بحفظ سورة عمران من ​القرآن الكريم​، قمة في العدالة وتعليم المفاهيم المشتركة بين المسلمين والمسيحين".

وكانت متى قد أصدرت قرارها بتحفيظ ثلاثة شبان أساؤوا للسيدة العذراء مريم، سورة آل عمران، بدلاً من إنزال عقوبة السجن بهم بعد تعرّضهم للشعائر الدينية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان