ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   روسيا وإيران قد تتخليان عن الأسد.. لهذه الأسباب   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   بالصور: وزير المال يوقع مرسوم الايجارات   -   "جزيرة لبنان" للبيع بـ 22 مليون دولار   -   الأطفال يفاجئون الحريري في حلقة استثنائية   -   سوريا اعتقلت قاتلي الخادمة الفلبينية لكنها رفضت تسليم أحدهما   -  
روحاني يحذر إسرائيل من "قصف دول الجوار"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-10

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن إسرائيل تخطئ إذا كانت تعتقد أنه يجوز لها "قصف دول الجوار"، مؤكدا استعداد بلاده لتعزيز جهودها في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأشار روحاني، خلال استقباله اليوم السبت السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الأجنبية المعتمدة في طهران، إلى أن منطقة الشرق الأوسط تواجه عددا من المعضلات والتحديات، بما فيها الإرهاب ومخططات التقسيم.

ونوه الرئيس الإيراني إلى أن بلاده بذلت جهودا حثيثة طوال السنوات الماضية من أجل إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد روحاني على أنه "إذا اعتقد البعض بأنه يمكن تحقيق النتيجة المرغوبة من خلال تقوية الإرهاب والتدخل في شؤون الدول أو قضف دول الجوار فهو يرتكب خطأ استراتيجيا"، وذلك في إشارة إلى الغارات الإسرائيلية التي نفذت اليوم على مواقع داخل الأراضي السورية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان