السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
بالفيديو.. خيتافي يحرج برشلونة في معقله
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-11

فرض فريق خيتافي التعادل السلبي على برشلونة، على أرضه وبين جماهيره، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن الأسبوع الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واكتفى الفريق الكاتالوني بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 59 نقطة، ويحتل صدارة الليغا بفارق 7 نقاط عن وصيفه أتلتيكو مدريد، الذي تغلب على مضيفه ملقا بهدف وحيد، أمس السبت.

بينما رفع خيتافي رصيده إلى 30 نقطة، وتقدم إلى المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري.

المصدر: RT

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان