.. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -  
شاهد.. الفرعون صلاح يتوهج!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-11

تغلب فريق ليفربول اعلى مضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، في المباارة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وباغت البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الريدز، أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه، بحلول الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة هيأها له زميله المصري محمد صلاح على طبق من ذهب.

وعاد النجم محمد صلاح، في الدقيقة 42، وأحرز بنفسه الهدف الثاني للريدز، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، وذلك بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين روبرتو فيرمينو، الذي رد له الجميل بالمثل، بتمرير كرة رائعة له بالكعب على طبق من ذهب أيضا.

ورفع النجم المصري رصيده إلى 22 هدفا، وانفرد بمركز الوصافة في قائمة هدافي البيريمير ليغ، مقلصا الفارق إلى هدف واحد بينه وبين المتصدر هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وبدوره رفع ليفربول رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 54 نقطة، في المركز الثالث، مقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين صاحب مركز الوصافة، مانشستر يونايتد، الذي مني بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد.

بينما بقي فريق ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر في البريمير ليغ، برصيد 26 نقطة. 

المصدر: RT

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان